أسماك قرش تدمن المخدرات قبالة سواحل البرازيل ما هو العمر المثالي للاعتناء بالصحة لتجنب الأمراض أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر عالم كندي ينصح بالقيلولة لمحاربة الخرف طرق طبيعية لمنع ارتفاع السكر في الدم عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية
رياضة

لاعبي الوحدات يؤكدون ان اللقب مسألة وقت

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - أكد سعيد مرجان، لاعب الوحدات، أن فريقه كان على قدر المسؤولية في مباراته أمام منشية بني حسن، التي حسمها لصالحه بثلاثية دون رد، في الجولة الـ 19 لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وقال مرجان، في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "أمامنا 3 مباريات، ونسعى لحصد 9 نقاط، لنتوّج بلقب البطولة".

بدوره قال، يزن ثلجي: "كانت المباراة صعبة، التعامل مع أرضية الملعب لم يكن أمرا سهلا، لكننا نجحنا في تتويج الجهود، وإسعاد جماهيرنا التي حضرت المباراة".

وأضاف: "كل مباراة أمامنا في المرحلة المقبلة بمثابة بطولة خاصة، ولا بد من تحقيق الفوز في تلك المباريات".

من جهته أكد زميلهما حسن عبد الفتاح، أن الوحدات أثبت أنه فريق يتمتع بشخصية البطل، بفوزه على المنشية بعد مباراة صعبة، مضيفا أن المنافس حاول الفوز للتمسك بأمل البقاء.

وأشار عبد الفتاح، إلى أن الوحدات نجح في اجتياز الكبوة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام الأهلي، والتي تعادل فيها بدون أهداف، مشددا على ضرورة الفوز في الجولات المقبلة لحسم اللقب.

وكان فريق الوحدات قد رفع رصيده إلى 44 نقطة، وبات في حاجة إلى 6 نقاط من 3 مباريات، ليتوج باللقب دون النظر لنتائج الآخرين.