أسماك قرش تدمن المخدرات قبالة سواحل البرازيل ما هو العمر المثالي للاعتناء بالصحة لتجنب الأمراض أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر عالم كندي ينصح بالقيلولة لمحاربة الخرف طرق طبيعية لمنع ارتفاع السكر في الدم عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية
رياضة

ردود فعل حذرة حول قرعة دوري الابطال

{clean_title}
الأنباط -

 عواصم - وكالات

علق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الانجليزي على نتيجة قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أوقعت فريقه في مواجهة مواطنه مانشستر سيتي.وقال المدرب الألماني في تصريحات للموقع الرسمي للريدز"لقد قلت ذلك من قبل وما زالت هذه هي الحقيقة، من المتوقع دائمًا أن تواجه جارك في القرعة ، ولكن لنكن صادقين: لا أمانع  في ذلك، نحن نتعامل مع الأمر الواقع، سنواجه مانشستر سيتي، اذا دعونا نذهب ونقدم أفضل ما لدينا في هذا المواجهة". واضاف "نحن بالتأكيد لسنا المرشحين المفضلين في هذه الجولة، لكن في دور الثمانية لا يوجد شيء محسوم والمفاجآت واردة، لكنني أتطلع إلى هذه المواجهة بالفعل، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا".

من ناحية أخرى أكد كلوب أنه لا يعتقد أن اللعب ضد السيتي على ملعب أنفيلد في مباراة الذهاب قد يكون له تأثيرعلى النتيجة بشكل عام.واخيرا أشار الى أن المواجهة هي خبر جيد لكلا الفريقين لأنهما يعرفان بعضهما جيدا، ولكنها خبر سيء للكرة الانجليزية لأن فريق انجليزي واحد فقط سيتأهل لنصف النهائي.

وأكد إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني، أن مواجهة يوفنتوس الإيطالي، ستكون صعبة وخطيرة للغاية على الفريق الملكي.وشدد بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية على صعوبة لقاء فريقه مع يوفنتوس الذي تأهل لهذا الدور بعد تخطي فريق قوي بحجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي عقب إظهار السيدة العجوز شخصية النادي القوية.
وتابع أن خوض فريقه لقاء الإياب في سانتياجو برنابيو يبدو أفضل بالنسبة لريال مدريد، رغم أن الميرينجي عبر لهذا الدور بعدما خاض مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان بمعقل منافسه (حديقة الأمراء).

وختم إيميليو تصريحاته بأن الجميع توقع خروج ريال مدريد على يد باريس سان جيرمان، لكن الفريق تأهل، وأظهر قدراته، لذلك الكلمة النهائية بعيدة عن التوقعات.

وتحدث يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني عن مواجهة إشبيلية الإسباني، وقال ، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة لايبزيج، بالبوندسليجا: "أنا أعرف الكرة الإسبانية، وأعرف إشبيلية جيدًا".
وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: "أنهم يلعبون بشكل جيد للغاية، ويقدمون كرة قدم إبداعية، لقد استقروا دفاعيًا منذ وصول مونتيلا، هم خصم صعب". وأردف: "إشبيلية يملك جمهورا كبيرا، ليس صاخبًا مثل بشكتاش، ولكننا نتطلع إلى المباراة، كما أني مسرور أننا لن نواجهم في الصيف، حيث تصل درجة الحرارة هناك لـ40 درجة". وتابع: "لم نفرح بالقرعة مطلقُا، فالمواجهة لن تكون سهلة، عليكم أن تعرفوا أمرًا واحدًا، وهو أنه لا يوجد فريق سهل في ربع نهائي الأبطال، بالنسبة لي إنها قرعة صعبة". وأكمل: "مواجهة برشلونة أو ريال مدريد أصعب؟ في بعض الأحيان يكون من الأسهل اللعب ضد خصم أكبر".