أسماك قرش تدمن المخدرات قبالة سواحل البرازيل ما هو العمر المثالي للاعتناء بالصحة لتجنب الأمراض أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر عالم كندي ينصح بالقيلولة لمحاربة الخرف طرق طبيعية لمنع ارتفاع السكر في الدم عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية
رياضة

البايرن يتأهل بسهولة ويفقد خدمات الكنتارا

{clean_title}
الأنباط -

 

 

برلين - وكالات

 

 

 

أنهى بايرن ميونخ الألماني مهمة التأهل رسميًا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما انتصر على بشكتاش التركي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فودافون أرينا"، بإياب ثمن النهائي. وسجل أهداف بايرن كل الفريق البافاري كل من تياجو ألكانتارا (18) وجوكهان جونول بالخطأ في مرماه (46) وساندرو فاجنر (84)، فيما أحرز فاجنر لوف هدف بشكتاش الوحيد (59). وكان بايرن حقق فوزا عريضا في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، ليتأهل إلى دور الـ8 بنتيجة 8-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. وسجل تياجو ألكانتارا الهدف الأول للبايرن بعدما ترجم عرضية مولر المتقنة في الشباك بلمسة واحدة في الدقيقة 18 وفي الدقيقة 28، تقدم هوميلز في إحدى الركلات الركنية، ولكن رأسيته علت العارضة قليلاً. وسدد ريكاردو كواريزما، جناح بشكتاش كرة قوية من داخل منطقة جزاء البايرن بعد استلام جيد، ولكن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 32. وأطلق جيرمان لينز، تسديدة من حدود منطقة الجزاء إلا أنها جاءت ضعيفة في يد حارس بايرن سفين أولريتش، في الدقيقة 33. وأضاع مصطفى بيكتيميك فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63، بعدما مرت تسديدته بمحاذاة القائم الأيمن لحارس بايرن. سيطرت إصابة الإسباني تياجو ألكانتارا، نجم فريق بايرن ميونخ، على الصحافة الألمانية. وتعرض ألكانتارا للإصابة في الدقيقة 35 من مباراة بشكتاش التركي، حيث طالب بالخروج من أرض الملعب، بعد أن سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 18.

وأبرزت صحيفة "abendzeitung" إصابة لاعب برشلونة السابق، معنونة: "تياجو يسجل ويخرج مصابًا". وفي السياق نفسه، تصدرت صورة اللاعب غلاف صحيفة "فوسبال بيلد" التي عنونت: "بايرن يواصل الفوز ولكن هناك قلق بشأن تياجو". كما أشادت الصحيفة بالأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني بعدما سجل هدفين وصنع آخر في انتصار الفريق الكتالوني على تشيلسي الإنجليزي، إذ قالت: "الساحر ميسي يقود البارسا إلى ربع النهائي". وسلطت الصحيفة أيضًا الضوء على سوء أرضية ملعب "رد بول أرينا"، معقل فريق سالزبورج النمساوي، وذلك قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، إذ عنونت: "ستوجر يواجه مشكلة العشب في سالزبورج". في المقابل، ركزت صحيفة "كيكر" على شكوى يوب هاينكس، المدير الفني للفريق البافاري من حصول لاعبيه على بطاقات صفراء خلال مواجهة بشكتاش.