أسماك قرش تدمن المخدرات قبالة سواحل البرازيل ما هو العمر المثالي للاعتناء بالصحة لتجنب الأمراض أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر عالم كندي ينصح بالقيلولة لمحاربة الخرف طرق طبيعية لمنع ارتفاع السكر في الدم عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية
رياضة

مهمة صعبة للوحدات.. وديربي منتظر في الشمال

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - اربد

تتواصل اثارة الدوري الكروي لاندية المحترفين عندما تقام اليوم مبارتين من العيار الثقيل, حيث يستضيف المنشية الوحدات المتصدر, في لقاء يجمعهما عند الرابعة مساء, على ملعب الامير علي في المفرق.
ويبحث الوحدات عن الانفراد في الصدارة, بعدما وصل للنقطة 41 , بفارق 7 نقاط عن اقرب ملاحقيه الجزيرة, والفوز  يقربه اكثر من التتويج بلقب الدوري. بينما يمني المنشية النفس بالتخلص من دوامة الهبوط التي تلاحقه منذ النصف الاول من الدوري, حيث يحتل حاليا المركز قبل الاخير, برصيد 15 نقطة.
الوحدات تدرب اول امس و امس على ارضية الملعب, التي سيلعب اول مباراه له على هذه الارضية,الامر الذي من الممكن ان يكون مؤشر حافز للمنشية من اجل مباغتة صاحب الصدارة.ومن المتوقع ان يغيب الحارس عامر شفيع عن المواجهة, لا سيما وانه لم يتدرب مع الفريق هذا الاسبوع.
وسيكون ملعب الامير حسن في الشمال, على موعد مع ديربي منتظر بين الرمثا والحسين, وهذه المباراة تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة للفريقين, واهتمام الشارع الرياضي في الشمال. الرمثا يملك في رصيده 32 نقطة, في المركز الثالث, بفارق نقطة عن الجزيرة صاحب المركز الثاني, ويبحث اليوم عن العودة الى الوصافة, من اجل انهاء الموسم في المركز الثاني.ويعيش الحسين فترة صعبة على صعيد النتائج, حيث يملك الفريق 16 نقطة, في المركز العاشر, الامر الذي يجعله من المهددين في مغادرة دوري المحترفين, لذلك سيكون مطالب بتحقيق الفوز.المباراة رغم اهميتها, الا انها لن يكون لها طعم الديربي, خصوصا وان المباراة ستلعب بدون جماهير, بعد قرار اتحاد الكرة, بعقوبة الحرمان لجماهير الرمثا.