اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع وزارة الأشغال: بدء صيانة طريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي ويطلع على خططها التوسعية في السوق الأوروبي اختتام دورة الذكاء الاصطناعي في الإعلام بمعهد تدريب الإعلام العسكري وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/11 الصفدي: الأردن على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة الممكنة لفنزويلا 81.7 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية من الموارد إلى النفوذ الاقتصادي: ملامح استراتيجية وطنية للصناعات الكيماوية الأردنية 2 المياه : ضبط اعتداءات في الزرقاء تزود 100 منزل بشكل مخالف العيسوي... عندما يسبق التواضع المنصب المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بواسطة بالونات "النشامى" يستهل تدريباته بالوقوف دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان

ولي العهد: في عيد ميلاد الأب والقائد نجدد المحبة

ولي العهد في عيد ميلاد الأب والقائد نجدد المحبة
الأنباط -

 هنأ ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده السادس والخمسين.


ونشر سموه عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور انستغرام، صورة تجمعه بجلالة الملك عبدالله الثاني، معلقا عليها 'في عيد ميلاد الأب والقائد، نجدد المحبة، ونؤكد الوفاء'.

وتاليا ما كتبه ولي العهد:

'في عيد ميلاد الأب والقائد، نجدد المحبة، ونؤكد الوفاء. حفظك الله لأسرتك الأردنية، وكل عام وأنت بخير يا سيدنا #أردننا'. 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير