طقس معتدل في معظم المناطق حتى الأربعاء الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية
اربد

اطلاق حملة الفاروق الخيرية للأسر الايتام في اربد

اطلاق حملة الفاروق الخيرية للأسر الايتام في اربد
الأنباط -

 اربد- الانباط

اطلقت جمعية الفاروق الخيرية للأيتام في اربد حملتها الشتوية لمساعدة الاسر المحتاجة تحت عنوان " شتاء دافئ لايتامنا " تتضمن توزيع مساعدات عينية على اسر الايتام من الاغذية والألبسة والمدافئ وألعاب الأطفال.

وثمن وزير التنمية الاجتماعية السابق المهندس وجيه عزايزة جهود الجمعية في مساندة الاسر الفقيرة والمعوزة خاصة شريحة الايتام، واهمية هذا الجهد كرديف وسند للجهود الرسمية في المجالات الانسانية.

واوضح ان الجمعية كجهة تطوع مقرها مخيم اربد للاجئين تقدم خدمات جليلة في ضوء التحديات التي تواجهها وكالة الغوث الدولية راهنا، لافتا الى ان الاردن بجهوده يتربع على رأس قائمة الدول التي تقدم خدماتها للاجئين خاصة، وان 42 بالمائة منهم على اراضيه.

واعتبر ما يجري من تجميد للمساعدات للوكالة، وان كان لا يخدم مسيرتها، الا ان الدعم الدولي والعالمي الذي تحظى به منذ تأسيسها لن يؤثر على امكاناتها واستمراريتها بهمة المجتمع الدولي والاردن الذي ما فتئ يتحمل قضية اللاجئين وهمومهم.

وأكد ان الجهد والدور الاردني في قضية القدس لن يستطيع احد ان يتجاوزه بفعل وقدرة الارادة الاردنية وتصميم القيادة والسياسة الناجعة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني في هذا الموقف والذي يحظى بتأييد دولي كبير.

وقال رئيس الجمعية المهندس حسين الهواري ان حملة الجمعية السنوية مستمرة بفضل الجهود التنسيقية لهيئتها الادارية مع الجهات المساندة والداعمة من الخيرين، لافتا الى انها ستشمل مئات الاسر في مختلف مناطق محافظة اربد.

واضاف ان الحملة تتضمن توزيع الاغذية وكسوة الشتاء بالمجالات الصحية والتعليمية ما يسهم في تمكين الاسر الفقيرة والمعوزة من مواجهة وطأة الظروف المعيشية الضاغطة على الجميع//