الاوضاع الاقتصادية.. هل تؤثر على سوق الأضاحي هذا العام؟ مطالبات بحل البرلمان منتصف حزيران الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين حوارية حول قانون العمل في إربد أمير الكويت يزكي صباح الخالد الصباح ولياً للعهد رياضيون يناقشون واقع الأردن على منصات التتويج والإنجازات الرياضية هيئة الإعلام: الرواية الرسمية وازنة لا تحتمل الخطأ الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 38 مليونا دينار لشهر أيار الماضي الاردني عشيش يبحث عن التأهل إلى أولمبياد باريس رغم الخسارة غارات إسرائيلية على جنوب لبنان جلسة نقاشية بعنوان 100 يوم عن الاقتراع الأرصاد: ارتفاع ملموس على الحرارة وساعات نهار جافة وحارة أوبريت "ياروح الروح"... صدى صمود غزة بأصوت الفنانين العرب في عمان أكوا باور" تبرم مذكرة تفاهم لتطوير مشروع للهيدروجين الأخضر في تونس ولي العهد إذ يقدم رؤيته رئيس الوزراء يرعى ملتقى الأساتذة الفخريين في الجامعة الأردنية اتحاد المصارف العربية يختار رندة الصادق الشخصية المصرفية العربية للعام 2024 رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يشارك في الجلسة الافتتاحيَّة الحواريَّة لمنتدى تواصل 2024 الذي تنظُّمه مؤسَّسة وليّ العهد السيكولوجية والبوليفونية في رواية "بينوكيا لا تكذب" لسلمى الأشهب النجادا يتفقد محط ضخ مياه سميا ويؤكد معالجة الخط الناقل المغذي لمدينة المفرق
تكنولوجيا

خطوات بسيطة لحل هذا العطل في "واتساب"

{clean_title}
الأنباط -

اشتكى عدد من مستخدمي الإنترنت مؤخرا، من تعطل تطبيق الدردشة الشهير "واتساب" لديهم على هواتفهم المحمولة.

وأشار البعض عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر"، إلى ظهور رسالة على "واتساب"، تقول إن "أحدث نسخة منه "عفا عليها الزمن" في 13 يناير/كانون الثاني، برجاء زيارة متجر "غوغل بلاي" من أجل تحميل النسخة النهائية"، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا إنديان إكسبريس".

وأكد من تعرضوا لهذه المشكلة، أنهم حاولوا أن ينعشوا التطبيق لديهم، أو أن يعيدوا تحميله من جديد، ولكن مازلت المشكلة قائمة.

وكان أكثر من تعرضوا لهذه المشكلة، من هم يملكون هواتف "زايومي" الذكية.

وفي تصريح لموقع "Techook"، أوضح "واتساب" أن هذه المشكلة تم حلها، وهي متعلقة بطريقة توزيعه، والتي هي ليسوا قادرين على التحكم فيها".


وإذا واجهتك هذه المشكلة عبر هاتفك الذكي، فلست مضطرا لإزالة تطبيق "واتساب"، ولكن عليك أن تتبع هذه الخطوات من أجل حلها، من دون أن تزيله أو تفقد بياناتك من عليه:
1) قم بتفعيل خاصية "Allow installation of apps from unknown sources" في "الإعدادات" في هاتفك الذكي.

2) قم بزيارة الرابط التالي: whatsapp.com/android من أجل تحميل أحدث نسخة من "واتساب" من متجر "غوغل بلاي".

وبتلك الخطوات سيتم تحديث "واتساب" لديك من دون الحاجة إلى إزالته من على جهازك أو أن تفقد بياناتك.