حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا
رياضة

الاولمبي في مواجهة سهلة امام ماليزيا وايقاف بهاء

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

 

 

 

انهى منتخبنا الوطني الاولمبي ت 23 لكرة القدم، استعداداته الفنية والبدنية لمواجهة نظيره الماليزي عند العاشرة من صباح اليوم –بتوقيت الأردن- على ستاد مجمع تشانغشو الرياضي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات اسيا الصين 2018 ويتطلع المنتخب إلى الفوز وتعويض تعادله في المواجهة الأولى أمام السعودية والتفريط بالفوز بعد ان تقدم منتخبنا بهدفين دون مقابل قبل ان يحقق المنتخب السعودي التعادل "2-2" .ويدرك منتخبنا  الحاجة الى الفوز وبفارق كبير من الاهداف للإبقاء على حظوظه في التأهل قائمة.واجرى المنتخب تدريبه النهائي على احد الملاعب التدريبية في تشانغشو، امس، ضمن اجواء سادتها الروح العالية والرغبة في مواجهة ماليزيا بمعنويات مرتفعة.وعمد التدريب الذي قاده المدير الفني ايان برونسكيل الى تطبيق بعض الجمل التكتيكية، لوضع اللمسات الاخيرة على تشكيلة مباراة اليوم، حيث يسعى المنتخب للوصول الى النقطة الرابعة والمنافسة على احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة.وكان رئيس وفد المنتخب عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد طارق خوري وجه اللاعبين لبذل المزيد امام ماليزيا لعكس الصورة الطيبة عن الكرة الأردنية، وادخال الفرح والسرور الى الشعب الأردني.وأكد خوري الذي رفع من معنويات اللاعبين ان الفوز يعني نص التأهل للدور ربع النهائي.. “الفرصة امامكم لاثبات انفسكم، انتم تتمتعون بمستويات فنية وبدنية عالية، وانتم تحملون آمال المنتخب الأول في السنوات القادمة”.

وشكر خوري لاعبي المنتخب على حسن التزامهم بتعليمات الجهازين الفني والاداري للمنتخب وبانضباطهم الكامل في المعسكر، الامر الذي ينعكس ايجاباً على الاداء داخل المستطيل الاخضر.

ويحتل المنتخب المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة متشاركاً نفس المركز مع السعودية بذات الرصيد، فيما تتصدر العراق المجموعة بـ 3 نقاط، وماليزيا رابعاً برصيد خالٍ من النقاط.

الاتحاد الاسيوي يوقف بهاء فيصل

الى ذلك، قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الاسيوي ايقاف لاعب المنتخب بهاء فيصل لمباراتين رسميتين، وتغريمه مبلغ 1000 دولار، بسبب قيامه بركل زجاجة مياه بعد مباراة السعودية.وجاء في القرار الذي تسلم مدير المنتخب وسيم البزور نسخة منه، ان فيصل انتهك المادة 50 من تعليمات لجنة الانضباط في الاتحاد الاسيوي، وان القرار غير قابل للاستئناف، وبالتالي فان فيصل يغيب عن مباراتي ماليزيا والعراق، ويعود الى الدور ربع النهائي في حال تأهل المنتخب.