مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي
رياضة

سبب شخصي وراء رفض زيدان التعاقد مع أريزابالاجا

{clean_title}
الأنباط -

كشفت تقارير إعلامية، وجود خلاف كبير بين زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، ورئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وذلك بسبب رفض المدير الفني، التعاقد مع الحارس كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن بيريز والمدير العام للملكي، أنخيل سانشيز، اجتمعا مع زيدان، يوم الجمعة الماضي، وأخبراه بالتعاقد مع الحارس كيبا، وهو ما رفضه المدير الفني.

وخرج زيدان، في مؤتمر صحفي، بعد ذلك، وأكد أنه لا يحتاج لحارس مرمى في الوقت الحالي، وهو ما أدى للخلاف الكبير بين المدرب وبيريز.

وأوضحت الصحيفة، أن زيدان لا يريد التعاقد مع أريزابالاجا، لسبب شخصي جدًا، لأن ابنه لوكا، هو الحارس الثالث للفريق الأول بريال مدريد حاليًا.

وفي حال قام ريال مدريد بالتعاقد مع كيبا، فإن فرص استمرار لوكا زيدان مع الفريق الأول، ستكون معدومة، وهذا ما لا يريده المدرب الفرنسي، خاصة أن ابنه بات يبلغ من العمر 19 عامًا، وأصبح حارسًا مشهورًا.

ويقال إن هناك خلافًا كبيرًا بين زيدان وبيريز، خاصة بعدما وصل الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة إلى 16 نقطة في الدوري الإسباني.