الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس
رياضة

نيبوشا يقود الزمالك لفوز جديد

{clean_title}
الأنباط -

 القاهرة - الانباط

واصل الزمالك، صحوته بالدوري المصري لكرة القدم، وحقَّق فوزه الثالث على التوالي على حساب النصر (2-1) امس الاول بإستاد القاهرة بالجولة التاسعة من البطولة.سجَّل ثنائية الزمالك محمود علاء، ومحمد أشرف "روقة" من ركلة جزاء في الدقيقتين (25، 51)، بينما أحرز للنصر، حجاج عويس في الدقيقة (90). ورفع الزمالك، رصيده بقيادة مدربه المونتينجري نيبوشا إلى 18 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد النصر بقيادة مدربه سيد عيد، عند 4 نقاط في المركز الـ17، قبل الأخير.جاءت المباراة في مجملها، سهلة للزمالك رغم محاولات النصر للعودة إلى الأجواء في الدقائق الأخيرة، لكن الفريق الأبيض، لم يمنحه الفرصة للتعادل بعد تسجيل هدف في الدقيقة (90).بدأ الزمالك، المباراة بشكل هجومي بحثًا عن هدف مبكر، وسنحت محاولة قريبة لأحمد مدبولي، ثم تسديدة من عبد الله جمعة أبعدها دفاع النصر. وألغى حكم المباراة، هدفًا سجله الكونغولي كابونجو كاسونجو، من تمريرة عرضية، سكنت شباك النصر؛ بسبب التسلل في الدقيقة (17). واستمر ضغط الزمالك، على دفاع النصر المتراجع قبل أن ينجح المدافع محمود علاء، في تسجيل هدف التقدم من كرة عرضية تعامل معها النصر بطريقة ساذجة لتصل لعلاء الذي أودع الكرة الشباك في الدقيقة (25).
هدأ إيقاع هجمات الزمالك رغم السيطرة التامة في وسط الملعب، وكاد عبد الله جمعة أن يحرز هدفًا ثانيًا من تسديدة مرت بجوار القائم. وأجرى النصر، أول تغييراته بنزول محمد حسن "ميدو"، بدلاً من وليد عادل في الدقيقة (43)، ووجه مدبولي تسديدة طائشة لينتهي الشوط الأول بالتقدم الزملكاوي.سيطر الفريق الأبيض ببراعة على وسط الملعب مع تمريرات متقنة من حفني ثم كرة من مدبولي، قبل أن يحصل الزمالك على ضربة جزاء يسجل منها محمد أشرف الهدف الثاني في الدقيقة (51).هدأ إيقاع اللقاء مع تمريرات في وسط الملعب من جانب الزمالك قبل أن يجري نيبوشا، مدرب الفريق الأبيض تغييره الثاني بنزول باسم مرسي بدلاً من كاسونجو في الدقيقة (77). تراجع أداء الزمالك بشكل لافت في الدقائق العشر الأخيرة مع نزول خالد قمر، قبل أن ينجح النصر في تسجيل هدف مباغت عن طريق حجاج عويس في الدقيقة (90) من خطأ ساذج للمدافع علي جبر.