غرف العمليات في مستشفى الكندي .. نموذج سياحي وطني وعالمي صدور تعليمات المكاتب العاملة في استقدام العاملين غير الأردنيين في المنازل بايدن يدعو لحظر نوع السلاح المستخدم بمحاولة اغتيال ترمب البلقاء التطبيقية تعلن عن برنامج تخريج الفوج الرابع والعشرون من طلبتها " فوج اليوبيل الفضي 10شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة الفناطسة يبحث مع "العمل الدولية" قضايا عمالية ويعرض أولويات المرحلة القادمة أبوغزاله يشارك رؤى بروس ستوكس حول الانتخابات الأمريكية المقبلة لعام 2024 شعراء عرب يتفيأون ب ظلال "جرش" أمريكا وخلطة أوراق موصولة ! الادارة المحلية ودورها الرقابي للبلديات كلبونه والبداد نسايب إطلاق برنامج بصمة لصقل المواهب بتربية دير علا إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11 العراق يدين الاعتداء على أحد مساجد سلطنة عُمان طقس حار في معظم المناطق اليوم وغدًا وفيات الأربعاء 17-7-2024 علاج واعد يوقف الشخير نهائيا نصائح ذهبية للحفاظ على برودة الجسم في الصيف الحار لماذا نبدو أكثر جاذبية في المرآة مقارنة بصور كاميرا الهاتف؟ زفاف شقيقين ينتهي بمأساة في مصر
عربي دولي

وفاة الأمير عبدالعزيز بن فهد عن عمر يناهز 44 عاماً .. تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

{clean_title}
الأنباط -

تداول عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى تويتر، ھاشتاج بعنوان #وفاة_عبدالعزيز_بن_فھد مقدمين التعازى فى وفاة  الأمير عبدالعزيز بن فهد وقد انتشر الخبر بطريقة كبيرة وقد سارعت بعض المواقع السعوديةبتكذيب الخبر مؤكدين أن خير وقاة الامير عبدالعزيز بن فهد عار تماما من الصحة وأنه طالما أن الديوان الملكي لم يقم بالتأكید أوالنفي لهذا الخبر فان الخبر كاذب.

 

إلا ان الصمت الذي تتبعه المملكة العربية السعودية في تعاملها مع الأحداث الكبرى يجعل من انتشار الإشاعات أمر سهل للغاية. فالسلطات السعودية لم تحدد إلى الآن أسماء المعتقلين ولا التهم التي وجهت إليهم.

 

 

وكان حساب “فضائح عربية” بتويتر، قد نقل عن ما وصفه بالمصادر الخاصة قيام السلطات السعودية بتجميد كافة حسابات الأمير عبد العزيز بن فهد وزوجته في البنوك، وذلك بعد حملة الاعتقالات التي طالت أمراء ومسؤولين كبار ورجال أعمال بالمملكة عقب صدور عدة أوامر ملكية بالأمس.

 

ودون حساب “فضائح عربية” في تغريدة نشرها بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”فضائح سياسية : مصادر خاصة تم تجميد كافة الحسابات البنكية ل “عبدالعزيز بن فهد” و زوجته .”

 

وكان الأمير عبد العزيز بن فهد نجل العاهل السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز آل سعود تم اعتقاله في سبتمبر الماضي، بعد أن داهمت قوة تابعة لولي العهد محمد بن سلمان قصره في جدة، وتم نقله لجهة غير معلومة.

 

والأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود الابن الأصغر من أبناء الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود ولد عام 1973 . وشغل سابقا منصب وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان مجلس الوزراء, وأمه هي الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم بن عبد العزيز ال إبراهيم وكان جدها عبد العزيز ال إبراهيم من القادة في حروب الملك عبد العزيز، كما شغل والدها عدة مناصب آخرها منصب أمير الباحة.