اربد

الامير مرعد يرعى تكريم كهرباء اربد لمصابين عسكريين

{clean_title}
الأنباط -

 

  اربد -الانباط

رعى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين امس الاحتفال الذي أقامته شركة كهرباء إربد لتكريم عدد من منتسبي الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.

وأكد مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات ان تكريم الشركة للمصابين يأتي تجسيدا للأهداف الانسانية للهيئة في مجالات تأهيل المصابين العسكريين ، وتقديرا لتضحيات أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في الدفاع عن ثرى الاردن الطهور.

ولفت الذينات إلى أن الأردن وبقيادته الهاشمية الحكيمة اصبح انموذجا يحتذى في الامن والاستقرار والديمقراطية ويحظى باحترام وتقدير عاليين في مختلف المحافل.

من جهته ثمن القاضي العسكري المتقاعد شرف الدين سمارة الزعبي باسم المصابين بادرة سموه وتكرمه برعاية احتفال تكريم المصابين الذي بادرت شركة كهرباء محافظة اربد لإقامته.

وأكد ان استذكار المصابين العسكريين بالمناسبات المختلفة يعبر عن التقدير الكبير للدور الذي قاموا به خدمة لوطنهم وأمتهم، معربا عن الاعتزاز بالخدمات التي تقدمها الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين ورعايتهم وبما ينسجم مع أهدافها النبيلة.

وسلم سمو الأمير مرعد في نهاية الحفل الذي حضره رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور رفعت الفاعوري وعدد  من المسؤولين والمدعوين الهدايا التكريمية للمصابين العسكريين.//

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )