الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
اربد

الامير مرعد يرعى تكريم كهرباء اربد لمصابين عسكريين

الامير مرعد يرعى تكريم كهرباء اربد لمصابين عسكريين
الأنباط -

 

  اربد -الانباط

رعى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين امس الاحتفال الذي أقامته شركة كهرباء إربد لتكريم عدد من منتسبي الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.

وأكد مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات ان تكريم الشركة للمصابين يأتي تجسيدا للأهداف الانسانية للهيئة في مجالات تأهيل المصابين العسكريين ، وتقديرا لتضحيات أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في الدفاع عن ثرى الاردن الطهور.

ولفت الذينات إلى أن الأردن وبقيادته الهاشمية الحكيمة اصبح انموذجا يحتذى في الامن والاستقرار والديمقراطية ويحظى باحترام وتقدير عاليين في مختلف المحافل.

من جهته ثمن القاضي العسكري المتقاعد شرف الدين سمارة الزعبي باسم المصابين بادرة سموه وتكرمه برعاية احتفال تكريم المصابين الذي بادرت شركة كهرباء محافظة اربد لإقامته.

وأكد ان استذكار المصابين العسكريين بالمناسبات المختلفة يعبر عن التقدير الكبير للدور الذي قاموا به خدمة لوطنهم وأمتهم، معربا عن الاعتزاز بالخدمات التي تقدمها الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين ورعايتهم وبما ينسجم مع أهدافها النبيلة.

وسلم سمو الأمير مرعد في نهاية الحفل الذي حضره رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور رفعت الفاعوري وعدد  من المسؤولين والمدعوين الهدايا التكريمية للمصابين العسكريين.//