اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد الموافق للرَّابع عشر من حزيران لعام 2026م البنك الأردني الكويتي يرعى مؤتمر TEDxPSUT 2026 في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا "حين يصبح الضجيج حقيقةً بديلة ... تأملات في مصير الإنسان المعاصر " البكار يعلن تفاصيل إجراءات قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنيّة المخالفة مدير الأمن العام يرعى افتتاح المبنى الجديد لمركز السلم المجتمعي التابع للامن الوقائي الحرب تعيد تشكيل الاقتصاد العالمي استمرار التسجيل لامتحان الشامل للدورة الصيفية حتى 30 الشهر الحالي صرخة في وعي الأسرة: ابنكم ليس مجرماً، ولكنه لم يعد يملك قرار نفسه ! صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يحتفل بالمناسبات الوطنية البنك العربي يجدّد رعايته الذهبية للنسخة الخامسة من سباق السيدات أمل الرندي: من يريد أن يكتب في أدب الطفل عليه أن يحبه أولا رئيس الديوان الملكي يفتتح ويتفقد مشاريع مبادرات ملكية في لواء الموقر الخرابشة يعرض أمام لجنة الطاقة في الأعيان استراتيجية قطاع الطاقة 2025-2035 مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الخضير مسؤول إيراني: طهران وافقت على عدم إنتاج أو امتلاك أسلحة نووية المياه: اطلاق البرنامج الثاني ل"حكيمات المياه " لسباكة السيدات اللاجئات في عين الباشا وزير الخارجية يرافقه وفد وزاري يبدأ زيارة الى دمشق رئيس الوزراء يبحث مع المديرة المنتدبة لشؤون العمليات في البنك الدولي أولويات التعاون المشترك المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تهريب كمية من المواد المخدرة مياه عجلون تؤكد استقرار الوضع المائي والعمل جار لتعزيز التزويد

مذكرة تعاون بين "المهندسين الزراعيين" و"البحوث الزراعية" لتدريب وتأهيل حديثي التخرج

مذكرة تعاون بين المهندسين الزراعيين والبحوث الزراعية لتدريب وتأهيل حديثي التخرج
الأنباط - وقع نقيب المهندسين الزراعيين علي أبو نقطة ومدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور إبراهيم الرواشدة، اليوم الثلاثاء، مذكرة تعاون لتدريب وبناء قدرات المهندسين الزراعيين حديثي التخرج بحضور نائب النقيب المهندس شادي القيسي وأمين صندوق المجلس الدكتور محمد اللالا.
وأكد أبو نقطة، أنّ مجلس النقابة يولي اهتماماً خاصاً بتمكين المهندسين الزراعيين حديثي التخرّج، من خلال العمل المشترك مع جميع مؤسسات القطاع الزراعي على إعداد وتنفيذ برامج تدريبية علمية متقدمة، تهدف إلى تزويدهم بالمهارات الفنية والمهنية اللازمة للانخراط في سوق العمل بكفاءة، أو الانطلاق نحو تأسيس مشاريع زراعية صغيرة وتطويرها بما يعزز استدامة القطاع الزراعي.
من جانبه، أوضح مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية أنّ هذه الاتفاقية تمثل إطارًا تكامليًا للتعاون مع نقابة المهندسين الزراعيين في تدريب وتأهيل المهندسين الزراعيين حديثي التخرّج، من خلال برامج عملية متخصصة تُنفّذ في محطات المركز المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، وبما يوفّر بيئة تدريبية متكاملة تسهم في تطوير مهاراتهم وتعزيز جاهزيتهم لسوق العمل.
وتتضمن الاتفاقية تنفيذ برامج تدريبية تطبيقية لتدريب 20 مهندسًا زراعيًا في مراكز ومحطات المركز الوطني للبحوث الزراعية في مختلف محافظات المملكة، لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من شهر تشرين الأول المقبل.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير