اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع وزارة الأشغال: بدء صيانة طريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي ويطلع على خططها التوسعية في السوق الأوروبي اختتام دورة الذكاء الاصطناعي في الإعلام بمعهد تدريب الإعلام العسكري وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/11 الصفدي: الأردن على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة الممكنة لفنزويلا 81.7 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية من الموارد إلى النفوذ الاقتصادي: ملامح استراتيجية وطنية للصناعات الكيماوية الأردنية 2 المياه : ضبط اعتداءات في الزرقاء تزود 100 منزل بشكل مخالف العيسوي... عندما يسبق التواضع المنصب المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بواسطة بالونات "النشامى" يستهل تدريباته بالوقوف دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة.. انطلاق أولى جلسات "التوجيهي" اليوم

وفد من شيوخ ووجهاء غزة يزور المستشفى الميداني الأردني غزة/83 ويثمن جهوده الإنسانية

وفد من شيوخ ووجهاء غزة يزور المستشفى الميداني الأردني غزة83 ويثمن جهوده الإنسانية
الأنباط -
وفد من شيوخ ووجهاء غزة يزور المستشفى الميداني الأردني غزة/83 ويثمن جهوده الإنسانية
03/09/2025

صور الخبر

زار وفد من شيوخ ووجهاء ومخاتير قطاع غزة، أمس الثلاثاء، المستشفى الميداني الأردني غزة/83، حيث كان في استقبالهم قائد قوة المستشفى ومديره. 

وأكد قائد قوة المستشفى استمرار العمل على مدار الساعة في أقسام الطوارئ، واستعداد المستشفى لزيادة ساعات العمل في العيادات بحسب الحاجة، مشدداً على التزام المستشفى بمواصلة أداء واجبه الإنساني في شمال قطاع غزة.

وأعرب الوفد عن تقديره العميق للجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، في دعم أهالي القطاع، خاصة في ظل الظروف الإنسانية الصعبة.

وأشاد الوفد بالدور المحوري الذي يؤديه المستشفى في تقديم الرعاية الطبية والإغاثية المستمرة، والجهود الاردنية سواءً من خلال الإنزالات الجوية والقوافل البرية أو تشغيل محطة التحلية في المستشفى وتوزيع المياه الصالحة للشرب. 

يشار إلى أن المستشفيات الميدانية الأردنية، تعد رابطاً أخوياً بين الشعبين الفلسطيني والأردني، وداعماً أساسياً لصمود أهالي قطاع غزة في وجه التحديات المتفاقمة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير