اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
اتفاق مبدئي لتأسيس مجلس أعمال أردني–كردستاني مشترك وزيرا الطاقة والاستثمار يبحثان في واشنطن جذب استثمارات عالمية إلى المملكة 47) محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل روسيا وأمريكا تواصلان الهيمنة على الترسانة النووية العالمية في 2026 والصين تسرّع وتيرة التوسع ترامب: سنقصف إيران بقوة شديدة الليلة ضبط 810 متسولين في الأردن خلال شهر هيئـــــــــــة تنظيــــــــــم قطــــــــــاع الاتصــــــــــالات تدشـــــــــن مشــــــــروع الطاقــــــــة الشمسيـــــة خلال لقائه فعاليات شعبية العيسوي: الأردن دولة راسخة بهوية وطنية عريقة وقيادة هاشمية حكيمة وعزيمة شعب لا تلين ‏ Gojo تحصل على الترخيص وتفتح أبوابها للكباتن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن فتح باب التقديم لبرنامج المنح الدراسية والتنقل الأكاديمي الدولي GCUB-MOB البرازيلي في برنامجي (الماجستير والدكتوراه) للعام الجامعي2026-2027 حجازين: كأس العالم 2026 فرصة استراتيجية للترويج للمنتج السياحي الأردني عالمياً دكتورة سوسن محمود أبو حماد في عيد الجلوس الملكي رقمنة الخدمات الحكومية في الأردن: إنجازات وتطلعات أيلة تجدّد شراكتها مع محطة العلوم البحرية لتعزيز استدامة النظم البيئية وتطوير مراقبة الشعاب المرجانية بالذكاء الاصطناعي المياه توضح بخصوص مشروع الناقل الوطني البنك الأردني الكويتي الراعي البلاتيني لمعرض الوكالات والامتياز التجاري 2026 بالشراكة مع مصرف بغداد إحالة 9 عمداء و16 عقيدا من ضباط الأمن العام إلى التقاعد وزارة العمل ترفع البطاقة الحمراء لعمل الأطفال المنطقة العسكرية الشمالية تُحبط محاولة تسلل على إحدى واجهاتها الحدودية النائب الأول لرئيس مجلس النواب : النشامى نجحوا في تحقيق حلم كل بيت أردني

وفد من شيوخ ووجهاء غزة يزور المستشفى الميداني الأردني غزة/83 ويثمن جهوده الإنسانية

وفد من شيوخ ووجهاء غزة يزور المستشفى الميداني الأردني غزة83 ويثمن جهوده الإنسانية
الأنباط -
وفد من شيوخ ووجهاء غزة يزور المستشفى الميداني الأردني غزة/83 ويثمن جهوده الإنسانية
03/09/2025

صور الخبر

زار وفد من شيوخ ووجهاء ومخاتير قطاع غزة، أمس الثلاثاء، المستشفى الميداني الأردني غزة/83، حيث كان في استقبالهم قائد قوة المستشفى ومديره. 

وأكد قائد قوة المستشفى استمرار العمل على مدار الساعة في أقسام الطوارئ، واستعداد المستشفى لزيادة ساعات العمل في العيادات بحسب الحاجة، مشدداً على التزام المستشفى بمواصلة أداء واجبه الإنساني في شمال قطاع غزة.

وأعرب الوفد عن تقديره العميق للجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، في دعم أهالي القطاع، خاصة في ظل الظروف الإنسانية الصعبة.

وأشاد الوفد بالدور المحوري الذي يؤديه المستشفى في تقديم الرعاية الطبية والإغاثية المستمرة، والجهود الاردنية سواءً من خلال الإنزالات الجوية والقوافل البرية أو تشغيل محطة التحلية في المستشفى وتوزيع المياه الصالحة للشرب. 

يشار إلى أن المستشفيات الميدانية الأردنية، تعد رابطاً أخوياً بين الشعبين الفلسطيني والأردني، وداعماً أساسياً لصمود أهالي قطاع غزة في وجه التحديات المتفاقمة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير