عقل تصنعه التوراة ... الخارجية تدين القصف الإسرائيلي المتكرر لقوات اليونيفيل جنوبي لبنان 7 شهداء في غارتين إسرائيليتين جديدتين على لبنان الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت. الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال قطاع غزة اعداد وتدريب المعلمين ونظام إدارة الموارد البشريه عبيدات: تنفّذ الأردنيّة مشروعًا كبيرًا لتحديث البنية التّحتيّة، وتحويل قاعات الصّفّ إلى قاعات ذكيّة صندوق النقد والحكومة يتوصلان إلى اتفاق بشأن المراجعة الثانية للاقتصاد الأردني إصلاح النظام الدولي: نحو نموذج إنساني جديد سمو ولي العهد يعيد نشر مقال لسمو الأمير الحسن بن طلال تجارة عمان : نسعى لوضع عمّان على خارطة مهرجانات التسوق العربية خبير: الحد الأدنى للأجور يجب أن يكون من 500 إلى 600 دينار الملك يغادر إلى قبرص للمشاركة في قمة دول جنوب أوروبا وفيات الجمعة 11-10-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الاثنين الأسماك.. الحل الطبيعي للوقاية من طنين الأذن الكافيين يقلل مخاطر الأمراض الالتهابية على الشرايين يدعم صحة القلب.. فوائد عصير الكرفس مريم الخشت تحتفل بزفافها.. مَن العريس؟ خبراء صندوق النقد: الأردن يواصل إظهار الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي

الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت.

الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١  مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت
الأنباط -
في بادرة هي الأول من نوعها على مستوى مجالس محافظات المملكة.

الشديفات يعلن تخصيص مجلس محافظة المفرق مبلغ ١،١  مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي بشراكة مع جامعة آل البيت.

الانباط يوسف المشاقبة. 
في أول مبادرة على مستوى مجالس محافظات المملكة ووفق رؤية التركيز على الجانب التنموي لتوزيع مكاسب التنمية في محافظة المفرق.
قرر مجلس محافظة المفرق تخصيص مبلغ ١،١ مليون دينار لتنفيذ مشروع زراعي تنموي وبشراكة مع جامعة آل البيت.
جاء ذلك عقب اجتماع للمجلس عقد برئاسة خليل الشديفات وأعضاء المجلس.
وأكد الشديفات ان هذا المشروع الأول من نوعه لتحقيق رؤية وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في تحقيق التنمية للمواطنين، وبما يسهم في توفير الفرص التشغيلية لأبناء المحافظة، منوها بأن المشروع ريادي وفق الدراسات التي اعدت لهذه الغاية.
وبين  الشديفات ان المجلس أقر موازنة العام القادم والبالغة ١٢ مليون و٢٤٤ الف دينار والتي تركزت على العديد من القطاعات الخدمية والتنموية وبحسب الأولوية التي وضعها المجلس بهذا الخصوص.
وأشار الشديفات إلى أن إعداد الموازنه تمت بكل شفافية من قبل اللجنة المالية في المجلس والذين بذلوا جهود مميزة للقيام بهذه المهمة، وبمشاركة الزملاء في المجلس والدوائر المعنية وكلا حسب اختصاصه.
وأكد الشديفات الحرص على نجاح العمل التشاركي بين المجلس والمجلس التنفيذي برئاسة محاقط المفرق فراس ابو الغنم لما يقوم به من جهود مميزة لإنجاح هذا التعاون وبما يسهل في تنفيذ المشاريع والبرامج والخطط وفق بنود الموازنة التي تم اقرارها من قبل مجلس محافظة المفرق.
رئيس اللجنة المالية في المجلس
المحامي نمر اخورشيدة  شكر بدوره زملائه في المجلس رئيسا وأعضاء وزملائه في اللجنة المالية على إنجاز مشروع موازنة المحافظة، موضحا ان أبرز ما تم التركيز عليه تخصيص 2.4 مليون دينار لقطاع الإدارة المحلية ، و قطاع المياه خصص لها  2 مليون دينار، وقطاع التربية والتعليم خصص 1.6 مليون دينار.
وتابع اخورشيدة بأنه تم تخصيص مبلغ 40 ألف دينار لمحافظة المفرق، و535 ألف دينار للقطاع الصحي، و370 ألف دينار لقطاع الأشغال،  وتخصيص مبلغ 985 ألف دينار للقطاع الزراعي، و620 ألف دينار لقطاع الشباب، و642 ألف دينار لقطاع التنمية الاجتماعية، و812 ألف دينار لقطاع الأوقاف، إضافة إلى 83 ألف دينار للقطاع الثقافي،كما تم تخصيص 240 ألف دينار للتدريب المهني، و105 آلاف دينار لصندوق المعونة الوطنية، و20 ألف دينار لمديرية الصناعة والتجارة، و10 آلاف دينار للخط الحجازي محطة المفرق، و30 ألف دينار للمحاكم الشرعية في المحافظة"
 وخلال الاجتماع دار نقاش موسع ما بين رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق حول العديد من المشاريع والبرامج الخدمية وفي جميع المناطق.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير