بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا الصحة اللبنانية: حصيلة انفجارات اليوم 9 شهداء وأكثر من 300 إصابة غوتيريش يعبر عن قلقه جراء انفجار أجهزة اتصالات في لبنان وسوريا الأردنية للعلوم والثقافة تعزي بضحايا لبنان وجرحاه. الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة "يوم التغيير" ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك قطاع خاص يعاني .. زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن لبنان: شهيد و100 مصاب نتيجة انفجارات سيبرانية جديدة جعفر حسَّان للوزراء: عليكم أن تدركوا أنَّ كلَّ ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تُقصِّروا بدقيقة واحدة، وذلك في جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدِّستوريَّة. الملك يغادر أرض الوطن إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الدخل والمبيعات تضبط مخالفين بزيادة أسعار السجائر أكثر من 100 فلس الأردن يتقدم 11 مركزًا في التصنيف العالمي لمؤشر تطور الحكومة الإلكترونية الدكتور جعفر حسان والحكومة الجديدة . الحوامدة: لا خلاف بين الوحدات والمنتخب.. وتواجد صبرة مهم في لقاء الفيصلي الملك يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي وفداً ماليزياً إرادة ملكية بالموافقة على تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة حسان (أسماء)

زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن

زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة ريد بُل كار بارك درِفت 2024 في الأردن
الأنباط -

زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن


عمّان، 18 أيلول 2024: أعلنت كل من شركة زين الأردن وشركة ريد بُل، عن إطلاق فعاليات بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت" بنسختها الرابعة عشرة في الأردن، وذلك ضمن مؤتمر صحفي عُقد اليوم في مقر الأردنية لرياضة السيارات، بحضور بطل الدرِفت والراليات المتسابق اللبناني "عبدو فغالي"، وعدد من محترفي وهواة الدرِفت في الأردن، وجمع من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام.

وتنطلق فعاليات البطولة يوم الجمعة 20 أيلول، في ساحة رالي الأردن في البحر الميت، بمشاركة نخبة من سائقي الدرِفت الأردنيين مع جمهور من محبّي رياضة السيارات، وسط أجواء حماسية لتقديم عروض مميزة من مهارات القيادة والتحكم بالسيارات للتنافس على الفوز بلقب البطولة التي ستشهد مشاركة عدد كبير من المحترفين والهواة الذين يسعون للفوز بلقب البطولة لهذا العام، والتأهل لتمثيل المملكة في كانون الأول 2024  بين أكثر من 30 متسابق من المنطقة ودول أخرى في النهائيات العالمية التي ستُقام في نزوى، عُمان، والتي ستضم الفائز في بطولة العام الماضي 2023 مؤيد يوسف، بالإضافة إلى الفائز في البطولة العام الحالي 2024.

وأعرب المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال والابتكار وإدارة الاستدامة في شركة زين الأردن؛ طارق البيطار، عن اعتزاز شركة زين بالشراكة الاستراتيجية الممتدة التي تجمعها مع ريد بُل منذ عدّة أعوام، والتي تقدّم من خلالها رعايتها لكافة الفعاليات والبطولات التي تنظّمها ريد بُل في المملكة، وأشار أن هذه البطولة تعد جزءاً من الجهود المستمرة لتعزيز رياضة الدرِفت في الأردن ودعم المواهب المحلية، وتعزيز شغف الشباب برياضة السيارات.

وجدد البيطار التأكيد على اهتمام شركة زين ودعمها المتواصل للفعاليات التي تساهم في رفد القطاع السياحي في المملكة والترويج للأردن كبلد حاضن للرياضة، إضافة إلى حرص الشركة على تشجيع الرياضة بمختلف أشكالها بين أوساط الشباب، وذلك في إطار مسؤوليتها تجاه الشباب وإسهاماتها المستمرة في الحركة الرياضية والشبابية في المملكة.

من جانبه، قال بطل الدرِفت والراليات المتسابق اللبناني عبدو فغالي -الذي قام بعرض مميز بسيارته على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي-: وجودي في الأردن ومشاركتي في هذه البطولة يشعرني بالفخر لأنه لطالما كان الأردن ولبنان من السبّاقين في هذه الرياضة، ورؤية التحديثات والتعديلات التي يقوم بها المشاركون خصيصاً لهذه البطولة مبهرة، بالإضافة إلى فن المهارة في القيادة والتحكّم بالسيارة في التحديات والعوائق المختلفة كل سنة، ودائماً أكررها بأن المتسابقين الأردنيين يحظون بسمعة مرموقة في هذه الرياضة بين المتسابقين من باقي الدول. 

وقال المدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات زيد بلقز: "نثمن الدور الكبير الذي تلعبه ريد بُل من خلال بطولة ريد بُل كار بارك درِفت، التي تقام في الأردن، والذي يساهم في رفد مواهب شابة واعدة وأبطال جدد في سباقات الدرفت، وذلك من خلال تعاونها الإستراتيجي مع الأردنية لرياضة السيارات.

وأضاف: نحن ندعم بطولة ريد بُل كار بارك درفت 2024، والتي تأهل للمشاركة فيها 20 متسابقاً من بطولة الأردن لسباقات الدرفت للعام 2023، وهو ما يعزّز مواهب المتسابقين الأردنيين في اعتلاء منصة التتويج، كما تتيح البطولة للفائز الأردني فرصة المشاركة في الجولة العالمية لبطولة ريد بُل كار درِفت التي ستقام في سلطنة عُمان.

كما توجّه بالشكر لشركة زين الأردن، الشريك الاستراتيجي للأردنية لرياضة السيارات، لإيمانها العميق والدور الكبير الذي تلعبه في تطوير مواهب الشباب، وتنمية قدراتهم من خلال دعمها لسباقات رياضة السيارات.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير