البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في الأردن للعام 2024 اكتفاء ذاتي.. ورعاية لاحقة للشباب والشابات الارصاد : طقس ضبابي في الجبال خلال ساعات الصباح الباكر البيطار: دعم الابتكار وتعزيز البنية التحتية يساهم بجعل الأردن مركزا اقليميا ب التكنولوجيا التكسي الأصفر والسرفيس والتطبيقات الذكية غير المرخصة.. أزمة تتفاقم وحلول غائبة مطعوم الانفلونزا.. الحل الآمن في موسم الأمراض ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك السياسات الضريبية في الأردن جاذبة أم طاردة للاستثمار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب باحث أردني يفكك شيفرة "أهرامات مصر" لتطفوا بكتلة وزن صفر الشرطة يفرض التعادل على النصر في دوري أبطال آسيا باحث الآثار الدكتور عبد القادر الحصان يوقع اتفاقية مع رئيس بلدبة رحاب الجديدة لابراز الموقع الأثري وجذب السياحة. د. بشير الدعجه يكتب:جهاز الأمن العام : نموذج في الاحترافية والسيطرة على مخرجات الانتخابات البرلمانية دون استثناء. الخارجية تدين محاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والإبداع تهنئ جلالة الملك بالمولد النبوي محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع المركز الدولي لشبكة المدارس المنتسبة لليونسكو مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة وزارة البيئة ومنظمة هلفيتاس ينظمان ورشة عمل دولية لمواجهة التحديات المناخية

محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي.

محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي
الأنباط -
ابو الغنم يعلن الاتفاق مع مجلس المحافظة ومياه اليرموك بوضع خطة اجرائية وأسس ناجحة للوصول إلى صيف آمان للمرحلة المقبلة. 
محافظ المفرق يتراس اجتماعا مع رئيس مجلس المحافظة ومدير عام مياه اليرموك لمناقشة الواقع المائي. 
الانباط يوسف المشاقبة. 
أكد محافظ المفرق فراس ابو الغنم ان مشكلة المياه ستحل قريبا وفق مسارات العمل التي تم الاتفاق عليها في دار المحافظة بوضع استراتيجية عمل قابلة للتنفيذ.
وأضاف ابو الغنم خلال تراسه اجتماعا بحضور رئيس مجلس محافظة المفرق خليل الشديفات وعدد من أعضاء المجلس ومدير عام شركة مياه اليرموك المهندس محمد العمايرة والجهات المعنية  أننا حريصون على ان نكون على قرب مع المواطن لتلمس حاجاته، وهذا الاجتماع جاء بناء على الشكاوى المتكررة بنقص المياه والعمل على وضع الحلول المناسبة لهذه المشكلة وضمان تزويد المواطنين بحصصهم من المياه ودون تأخير.
وأعلن ابو الغنم بأنه تم وضعنا ٣ مسارات عمل تشخيص المشكلة ووضع الحلول لها اولها وضع خطة اجرائية للمرحلة القادمة والمسار الثاني وضع أسس ناحجة للوصول إلى صيف آمان في العام المقبل، بالإضافة إلى المسار الثالث والمتثمل سرعة تنفيد مشاريع مجلس محافظة المفرق من خلال حفر آبار جديدة وتبديل شبكات المياه لديمومة التزود المائي لكافة مناطق المحافظة.
وثمن ابو الغنم نجاح اللقاء بحضور أصحاب العلاقة والذي أبدو تعاونهم معنا من أجل القيام بما تم الاتفاق عليه.
رئيس مجلس محافظة المفرق خليل الشديفات أوضح من جانبه أهمية اللقاء والذي جاء ضمن حرص محافظ المفرق فراس ابو الغنم على متابعة القطاع المائي في المحافظة والذي كان تجاب سريع من المحافظ لعقد الاجتماع الذي تراسه بحضور رئيس وأعضاء المجلس ومدير عام مياه اليرموك وعدد من أصحاب الاختصاص لوضع الحلول العملية لمشكلة المياه.
وأشار الشديفات إلى أنه الاتفاق على وضع خارطة عمل مشتركة لتنفيذ بنود موازنة ٢٠٢٤ للمخصصات المرصودة لقطاع المياه بمبلغ ١،٧ مليون دينار، وذلك من خلال خطة استراتيجية جديدة للصيف القادم ان شاء الله.
وبين الشديفات بأنه من المتوقع أن تبدأ هذه الخطة قريبا بعد الدعم الكبير الذي قدمه محافظ المفرق ومدير عام مياه اليرموك للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه.
مدير عام مياه اليرموك المهندس محمد العمايرة أكد من جانبه أهمية الاجتماع الذي تراسه محافظ المفرق مع مجلس المحافظة ومياه اليرموك للوقوف على أبرز المشاريع والتحديات التي تواجه المواطنين في مجال نقص المياه
وأشار المهندس العمايرة إلى أنه سيتم تنفيذ ٢٩ مشروعا في محافظة المفرق وتمديد خطوط مياه واستبدال العدادات في كافة مناطق المحافظة وزيادة التزود المائي لضمان ايصالها إلى المواطنين ودون عوائق تذكر.
وخلال الاجتماع دار نقاش موسع قدم خلالها رئيس لجنة المياه خالد عليمات ورئيس اللجنة الفنية جميل الشديفات  وعدد من أعضاء المجلس بعض المطالب والاحتياجات والمشاكل التي تواجه تنفيذ بعض المشاريع المائية في محافظة المفرق
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير