إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن
عربي دولي

مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت

مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي  في الكويت
الأنباط -
الكويت - ١٣-٩- تستضيف دولة الكويت مؤتمر الإتصال المؤسسي الاستراتيجي في الفترة من ،  25 - 26 سبتمبر الجاري بمشاركة نخبة من المتحدثين من ذوي الخبرة والاختصاص في مجالات الإتصال المؤسسي والعلاقات العامة  والإعلام.
 
ويسلط المؤتمر  الضوء على أحدث التجارب الناجحة والاستراتيجيات والإتجاهات المتعلقة في الاتصالات المؤسسية وأثر ذلك على نجاح المنظمات. 
 
 ويعتبر الاتصال المؤسسي الاستراتيجي ليس مجرد عمل من الأعمال التقليدية للمنظمات بل هو عنصر أساسي يؤثر على نجاحها الشامل ويمكن للمنظمات بتأكيدها على التواصل الواضح والمتسق والهادف 
، وتجدر الاشارة  بأن الاستثمار في الإتصال المؤسسي الاستراتيجي يثبت بأنه رصيد لا يقدر بثمن في ضمان النمو والاستدامة والتنمية.

ويناقش المؤتمر أبرز التحديات  والمعوقات التي تواجه الاتصال المؤسسي وكيفية التغلب عليها وماهي الأبعاد والآفاق والتطلعات في هذا المجال.
كما يناقش المفهوم والأهمية للإتصال المؤسسي الاستراتيجي وآفاقه  والاستراتيجيات الخاصة باتصالات الأزمات وإدارة السمعة المؤسسية والاتصالات الرقمية واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في دعم تحقيق الأهداف المؤسسي واستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية KPI لقياس الاتصال المؤسسي الاستراتيجي والإتصال المؤسسي الاستراتيجي والتسويق للقطاع السياحي في دول مجلس التعاون الخليجي.
كما يناقش دور الإتصال المؤسسي الاستراتجي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة واستراتيجيات الاتصال التسويقي الفعال لكسب رضا الجمهور والنمو الاقتصادي.
ومن المقرر ان تقام على هامش المؤتمر ورشة عمل لاستخدام الذكاء الإصطناعي في الإتصال المؤسسي أثناء الأزمات).
وتهدف الورشه للتعريف بأفضل ممارسات واستراتيجيات وتكتيكات الاتصال المؤسسي الناجح وتعزيز الوعي لاستخدام التكنولوجيا الحديثة والإدارة الرقمية في مجال الإتصال المؤسسي الفعال وإتاحة الفرص للمسؤولين والقياديين والعاملين في مجال الإتصال المؤسسي والعلاقات العام والإعلام للتعارف وتبادل الآراء والخبرات التي تساهم في تنمية الأعمال والتطوير المؤسسي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير