إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن
محليات

السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات

السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات
الأنباط -
 أعلنت السفارة الأمريكية في الأردن، عن تجديد تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة دون مقابلات لجميع فئات التأشيرات.

وقالت السفارة إنه سيتم إرجاع أي طلب لا يحتوي على ورقة تأكيد صالحة أو أجاب بشكل خاطئ على أسئلة الأهلية لتلقي ورقة التأكيد دون معالجة، اضافة الى ان عدم تقديم المستندات المطلوبة بما في ذلك جواز سفر صالح أو صورة تم التقاطها خلال الأشهر الستة الماضية، سيؤدي إلى تأخير طلب التأشيرة .

ونوهت الى أن معالجة الطلبات المقدمة عبر برنامج الإعفاء من المقابلة ما يصل إلى 30 يومًا، وقد لا يمكن إعادة جواز السفر أو تقديم تحديثات الحالة خلال هذا الوقت، داعية الى عدم تقديم جواز السفر إذا كانت لدى الشخص المعني خطط سفر فورية.

وأشارت السفارة الى أن المتقدمين الذين يحملون جوازات سفر سورية غير مؤهلين لعملية تجديد الإعفاء من المقابلة، حتى لو كانوا مقيمين بشكل قانوني في الأردن، ويجب على المتقدمين لتجديد تأشيراتهم أن يكونوا حاضرين فعليًا في الأردن عند تقديم طلباتهم، ويمكن استدعاؤهم إلى السفارة في أي وقت أثناء عملية التجديد.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير