الانتخابات البرلمانية...تراجع للمرأة بالمشاركة بممارسة حقها الدستوري خبراء تربويون يفسرون انخفاض نسبة الأمية إلى 5 ‎% إنتخابات 2024 .. تعزيز نزاهة العملية السياسية وخروجها من تحت عباءة التدخلات الرسمية التردد: عائق نفسي صامت يعيق القرارات الحاسمة الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة جرش طائرة عارضة على متنها سياح من فرنسا تحط بمطار العقبة الدفاع المدني يخمد حريق منزل نتج عنه وفاة في معان تعرف إلى أسماء أعضاء مجلس النواب الـ20 بني مصطفى تلتقي بعثة برنامج الأغذية العالمي لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي والحماية الاجتماعية أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي لليوم الثالث على التوالي: استمرار تطبيق الخطة الأمنية وقوة متجددة تعيد انتشارها في المحافظات، وحسب ما كان مخطط له سابقاً. أمريكا تفجر فضيحة تسيء للمغرب والمغاربة وقد تضرب سياحتنا في مقتل . الملك والملكة يستقبلان الطفل يزن الحرازين من غزة في قصر الحسينية مؤشرات إيجابية الى عودة الطيران المنخفض التكاليف رئيسة لجنة انتخاب الدائرة العامة تعلن النتائج الأولية للقوائم العامة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العدوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي محافظة يلتقي سفير سلطنة عُمان الشقيقة جمعية البنوك: رفع التصنيف الائتماني للأردن أحد ثمار الإصلاحات الاقتصادية 64 شهيدا و104 جرحى في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القوات المسلحة الأردنية تبدأ بأستقبال طلبات المنح الدراسية التنافسية في الأكاديميات العسكرية الأمريكية..
محليات

أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي

أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي
الأنباط -
أمين عام وزارة العالي والبحث العلمي الدبعي يلتقي السفير السوداني والملحق الثقافي الليبي
التقى أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور مأمون الدبعي سعادة السفير السوداني في الأردن السيد حسن صالح حسن سوار الدهب ، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي بين البلدين، كما جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك تبادل الخبرات الأكاديمية، وتوسيع آفاق التعاون بين الجامعات والمؤسسات التعليمية في البلدين، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أوضاع الطلبة السودانيين الدارسين في الأردن.
كما التقى الدبعي أيضًا سعادة الملحق الثقافي الليبي في الأردن الدكتور أحمد البنوني  وبحضور منسق العلاقات في الملحقية الثقافية الليبية السيد جلال العالم ، حيث تم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك في مجال التعليم العالي خاصةً إستقطاب مزيد من الطلبة الليبيين للدراسة في الجامعات الأردنية، حيث أكد الدبعي خلال اللقاء حرص الوزارة على تذليل جميع الصعوبات التي قد تواجههم للإلتحاق بالجامعات الأردنية.
وتجدر الإشارة إلى أن عدد الطلبة السودانيين الدارسين في الأردن حاليًا يبلغ نحو (132) طالباً وطالبة، في حين يبلغ عدد الطلبة الليبيين (200) طالباً وطالبة في مختلف مؤسسات التعليم العالي الأردنية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير