العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر الأنباط تنشر النتائج الأولية (تحديث مستمر) وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم
محليات

الأنباط تنشر النتائج الأولية (تحديث مستمر)

الأنباط تنشر النتائج الأولية تحديث مستمر
الأنباط -

 

أُعلن، الأربعاء، عن "نتائج أولية" للدائرة المحلية في محافظات الطفيلة والعقبة ومأدبا وعجلون والبادية الوسطى، ضمن الانتخابات النيابية 2024.

وقال رئيس لجنة الانتخاب لدائرةالطفيلة، سمير الزحيمات، إن محمد أحمد خليف المرايات فاز بعدد أصوات بلغ 2879 صوتا ضمن قائمة "نشامى الوطن" التي بلغ عدد الأصوات فيها 5124.

كما فاز محمد سلامة عبد الله السبايلة بعدد أصوات وصل إلى 2628 صوتا ضمن "قائمة الغيث" التي بلغ التصويت فيها 4387. وفاز محمد عبد الرزاق الرعود بعدد أصوات بلغ 1567 ضمن قائمة "الطفيلة الأبية" التي بلغ عدد الأصوات فيها 3799.

أما المقعد المخصص للنساء "الكوتا" فقد فازت ميسون صبحي القوابعة بعدد أصوات بلغ 3270 صوتا ضمن قائمة "نشامى الوطن".

 

وفي العقبة، أعلن عن فوز حسن صلاح الرياطي من قائمة جبهة العمل الإسلامي بعدما حصد 6738 صوتا. كما فازت لبنى محمد نمور من قائمة جبهة العمل الإسلامي بالمعقد المخصص للنساء في المحافظة (الكوتا) بعد حصولها على 6410 صوتا.

كما فاز عبد الباسط الكباريتي من قائمة عهد وفق النتائج الأولية، بعد أن حصل على 6279 صوتا.

وفي مأدبا، فاز عبد الهادي البريزات من قائمة الوفاء بعدد أصوات بلغ 8381 صوتا. كما فاز سامر نوفان العبابسة من قائمة مأدبا بعدد أصوات وصل إلى 5573 صوتا، استنادا إلى نتائج أولية.

كما فاز عيسى نصار من قائمة الوفاء بعدد أصوات وصل إلى 6141 صوتا وذلك عن المقعد المسيحي.

وفازت نجمة شفيق الهواوشة من قائمة الوفاء بعدد أصوات بلغ 6967 صوتا عن المقعد المخصص للنساء (الكوتا).

 

وفي النتائج الأولية في عجلون، فاز آية الله الفريحات من قائمة أهل العزم بعدد أصوات بلغ 8433، وفازت بـ "الكوتا" من القائمة ذاتها فريال بني سلمان بعدد أصوات بلغ 9837.

 

وعن المقعد المسيحي في قائمة أهل العزم، فاز وصفي حداد بعدد أصوات بلغ 8916، إذ أن القائمة حصدت أعلى أصوات في المحافظة.

وفاز عبد الحليم عنانبة من قائمة جبل عجلون بعدد أصوات بلغ 6850.

وعن دائرة بدو الوسط، فاز في مقعد التنافس حابس سامي مثقال الفايز من قائمة البركة بعدد أصوات بلغ 6328، وإبراهيم فنخير الجبور من قائمة العزم بعدد أصوات بلغ 5312.

فيما فازت بمقعد (الكوتا) عن الدائرة ذاتها، فليحة سلامة السبيتان عن قائمة العزم بـ 5055 صوتا.

في البادية الشمالية، فاز في النتائج الأولية؛ فاز عمر الخوالد من قائمة "الشعاع" بعدد أصوات بلغت 7652، وحابس الشبيب من قائمة "رعد الشمال" بعدد أصوات 12298.

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-oembed_provider="twitter" data-resizetype="noresize">

وعن قائمة الكوتا؛ فازت مي محمد الزيادنة من قائمة "رعد الشمال" بعدد أصوات 9234.

وعن محافظة جرش، فاز في مقاعد التنافس الحر كل من؛ حمزة محمد الحوامدة عن قائمة "أهل الهمة" بعدد أصوات بلغ 7304، وبدر الحراحشة عن قائمة "جرش" بعدد أصوات بلغ 5568، ومحمد عبدالفتاح هديب عن قائمة "الوطن يستحق" بعدد أصوات بلغ 8914.

وعن مقعد (الكوتا)، فازت شفاء عيسى صوان عن قائمة "الوطن يستحق" بعدد أصوات بلغ 9307.




 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير