إطلاق المرحلة الثانية لمشروع "تحسين جودة البنية التحتية من أجل إدارة كفؤة للمياه في الأردن " اختتام حملة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لدعم مرضى السرطان من غزة الناقل الوطني الأمل الوحيد للعجز المائي .. ندوة في عمان للترويج السياحي الثقافي في نانتشانغ الصينية الساكت: المشاركة في الانتخابات تعني أن نكون شركاء في صنع القرار مدرب النشامى يؤكد جاهزية المنتخب للقاء نظيره الفلسطيني اعادة انتخاب مجلس إدارة مؤسسة إعمار السلط الحالي للدوره القادمة بالتزكية و إضافة السيد عبدالرحيم الواكد إلى المجلس السعايدة : اتفاق مع "المستقلة للانتخابات" لتنظيم ملف الإعلام مستقبلاً العقبه -منح سلطة منطقة العقبه الاقتصاديه الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات في المغرب عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية من هي المرأة التي ستمثلنا في مجلس النواب إبراهيم أبو حويله يكتب : مدرسة حزبية ... "شومان" تعلن أسماء الفائزين بجائزة أدب الأطفال لدورة العام 2024 رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يكرم نائبي الرئيس والعمداء الذين تقدموا باستقالاتهم الدلالات والرؤى في رواية "كويت بغداد عمّان" لأسيد الحوتري وزيرة التنمية تستقبل بعثة منظمة المرأة العربية لمراقبة الانتخابات صندوق الإتمان العسكري يعطل أعماله الثلاثاء سلطة المياه : توقيع منحة دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ضمن مشروع المحافظة على المياه مدير عام الشؤون الفلسطينية يلتقي مدير عمليات الأونروا
محليات

ندوة في عمان للترويج السياحي الثقافي في نانتشانغ الصينية

ندوة في عمان للترويج السياحي الثقافي في نانتشانغ الصينية
الأنباط -


الأنباط-محمد رصرص

 عقدت مجموعة ترويج السياحة الثقافية من نانتشانغ نشاطا للترويج والتبادل  في عمان   لجلب نشاط تبادل الترويج السياحي الثقافي   إلى  المملكة 
وتمثل  هذا الترويج بتسليط الضوء على  عدة أمثلة  تراثية ثقافية مثل فوانيس التنين في جنوب المدينة، وأداء الشاي، والطعام غير التراثي، والتطريز غير المادي، وغيرها من مهارات التراث الثقافي غير المادي والمعارض ذات الخصائص الإقليمية في نانتشانغ. قدم صناعة السياحة الثقافية والطرق السياحية في نانتشانغ، وعرض هدايا نانتشانغ، وأظهر بشكل شامل التنمية الحضرية في نانتشانغ وسحرها الحضري في السنوات الأخيرة. القوة والإنجازات.

وخلال الاجتماع ،ألقى لي سونغديان، وزير إدارة الدعاية في لجنة بلدية نانتشانغ التابعة للحزب الشيوعي الصيني، وتارا المغاري، مديرة وكالة السفر الأردنية، كلمات حماسية   وتبادلا الهدايا.

كما  اتفق الجانبان على أن الصين لديها موارد ثقافية وسياحية فريدة من نوعها وآفاق تنموية وموارد سياحية غنية وهي وجهة سياحية معروفة دوليا كما أن افاق التعاون السياحي بين الجانبين واسعة يتطلب من الجانبين  أن يقومان  بتبادلات وتعاون أوسع وأقرب وأكثر فعالية، وتسريع التبادلات الثقافية والاقتصادية والتجارية بين المكانين إضافة إلى العمل على  بناء مدينة دولية بشكل مشترك .

وفي الوقت نفسه أكد المجتمعون على أن ضرورة اغتنام  هذه الفرصة للقيام بأنشطة تعزيز السياحة الثقافية مع بعضها البعض لتعزيز التطوير المستمر للتبادلات الرسمية والخاصة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير