خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها.
محليات

التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم

التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي  صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم
الأنباط -

الأنباط – عمر الخطيب  
حصل صندوق الأمان لمستقبل الايتام من الأردن على المركز الأول لـ جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ضمن الحكومي ضمن جوائز الجهات الحكومية والمنظمات الدولية والقطاع الخاص عن فئة "أفضل محتوى اتصالي وإعلامي"، اضافة الى حصول المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية ( جيدكو) من الأردن على المركز الثاني لـ جائزة الشارقة للاتصال الحكومي عن القطاع الحكومي لـ فئة أفضل برامج اتصال لدعم المشاريع الناشئة والشباب. 
وتعتبر هذه الجوائز بـ مثابة اعتراف دولي بجودة وأثر البرامج على المستوى المحلي والدولي والحصول عليها سيساهم في تعزيز سمعة المؤسسات الأردنية على المستوى الإقليمي والدولي، بالإشارة الى أنه سيزيد من فرص التعاون والشراكات مع جهات أخرى ذات توجه مشابه .
وتأتي المشاركة الأردنية لتؤكد على الالتزام الراسخ بالتميز في مجال الاتصال وتفاني في تقديم حملات ومبادرات مبتكرة، وعكس الإيمان العميق بقوة الاتصال الفعّال في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع، والإلتزام بـ إيصال رسالة الصندوق لكل المجتمع بهدف تحقيق رؤيته وهي تأمين التعليم للطلاب الأيتام فوق سن الـ18 في الأردن بهدف تأمين مستقبلهم.   
مثل هذه المشاركات تفرض على المؤسسات الأردنية والمبادرات الوطنية الاستفادة من هذه الجائزة القيمة، التي تسعى إلى تسليط الضوء على أفضل ممارسات الاتصال التي تحقق تأثيرًا ملموسًا على المجتمعات والقطاعات المختلفة، عن طريق المشاركة في هذه الجائزة، ويمكن للمؤسسات الأردنية أن تبرز إنجازاتها وتعرض نماذج ملهمة في مجال الاتصال الحكومي على مستوى العالم.
الجدير ذكره أن جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، التي أُطلقت في عام 2012 تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، تُعد مبادرة وفريدة من نوعها في المنطقة، وتهدف الجائزة إلى تكريم أفضل إنجازات الاتصال الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية.
وتساهم في دمج الاتصال الحكومي ضمن مسيرة تنمية البلدان وتعزز من جهود تطوير ممارسات الاتصال، كما تهدف إلى إرساء معايير عالية تتماشى مع متغيرات العصر وتعزز روح التنافس الإيجابي بين الجهات المعنية، بالإضافة الى المشاركة في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي توفر فرصة ثمينة للمؤسسات الأردنية لتكون في طليعة الابتكار والتفوق في مجال الاتصال الحكومي
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير