قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة الهيئة الخيرية الأردنية: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لقطاع غزة الإمارات: بدء التشغيل التجاري لرابع محطات براكة النووية 17 شهيدا و56 جريحا في غزة خلال 24 ساعة منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي نظيره العراقي ببطولة غرب آسيا غدا "الأوقاف" تكرّم 30 حافظا وحافظة للقرآن الكريم في الرصيفة الأمير مرعد يتفقد مراكز الاقتراع المهيأة لذوي الإعاقة في العقبة بحث تسهيل تنقل الركاب وانسياب البضائع بين الأردن وفلسطين الصين تحذر من تكرار مأساة غزة في الضفة الغربية اختتام فعاليات سوفكس 2024 في العقبة تحت عنوان "التعاون والتلاقي لتوطيد الأمن العالمي" القاسمي يشهد فعاليات اليوم الثاني من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024 بين العدالة المطلقة والبشرية الصفدي: من عطل صفقة تبادل المحتجزين هو رئيس الوزراء الإسرائيلي
محليات

الميثاق الوطني ينفذ جولة ميدانية في الطفيلة ويفتتح مقرا انتخابياً حاشداً في ناعور ويلتقي طلبة الجامعة الألمانية في مأدبا ويرعى مهرجانا خطابيًا في إربد

الميثاق الوطني ينفذ جولة ميدانية في الطفيلة ويفتتح مقرا انتخابياً حاشداً في ناعور ويلتقي طلبة الجامعة الألمانية في مأدبا ويرعى مهرجانا خطابيًا في إربد
الأنباط -



*الميثاق الوطني ينفذ جولة ميدانية في الطفيلة

الانباط

واصل حزب الميثاق الوطني نشاطاته الميدانية والتواصلية، حيث نفذ جولة ميدانية في محافظة الطفيلة، يوم أمس الأربعاء، بمشاركة رئيس القائمة الوطنية للحزب، رئيس مجلس النواب السابق، السيد أحمد الصفدي، وعدد من اعضاء القائمة الوطنية ومن قيادات وأعضاء الحزب.

الجولة شملت زيارات لعدة مناطق في الطفيلة، حيث عقدت لقاءات مع وجهاء وشباب المحافظة في منزل كل من السيد جميل الحجوج وبسام العماريين.

خلال هذه اللقاءات، شدد الصفدي على ضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات النيابية المقبلة، التي تصادف في العاشر من الشهر الحالي، مؤكداً أن المشاركة الشعبية هي تأكيد على قوة الأردن وثبات مؤسساته في ظل الظروف الإقليمية.

وأشار الصفدي إلى أن حزب الميثاق الوطني يحمل رؤية شاملة وبرامج واضحة تلبي طموحات المواطنين، مع التركيز على النزاهة والشفافية في العمل السياسي.

كما أوضح ، رئيس مجلس النواب السابق، أن الانتخابات الحالية تمثل خطوة هامة في مسار التقدم الديمقراطي، داعياً إلى انتخاب الأحزاب التي تحمل هموم المواطنين وتسعى لتحقيق تطلعاتهم.

*الميثاق الوطني يقيم مهرجانا انتخابيا حاشدا في مضارب عشائر العجارمة في لواء ناعور

على صعيد متصل، أقام حزب الميثاق الوطني، ممثلا بعضو القائمة الوطنية، الدكتورة دعاء البراري العجارمة، مهرجانًا انتخابيًا حاشدًا في مضارب عشائر العجارمة في لواء ناعور، حضره الأمين العام للحزب الدكتور محمد المومني، ورئيس القائمة الوطنية، الصفدي، وعدد من أعضاء المكتب السياسي وأعضاء القائمة الوطنية.

خلال المهرجان، عبّر الدكتور المومني عن فخره بوجوده بين أبناء العجارمة، مؤكدًا أن حزب الميثاق الوطني يمثل حالة ميثاقية وطنية تهدف إلى بناء برلمان يخدم الشعب الأردني.

وأكد أن الحزب لا يعتمد على شخص واحد، بل يعمل كفريق جماعي يسعى إلى تحقيق مصالح الوطن والمواطن.

من جانبه، عبّر الصفدي عن اعتزازه بثقة عشائر العجارمة وحسن استقبالهم، مشيراً إلى أن هذه الثقة تشكل مسؤولية كبيرة على عاتق الحزب للعمل الجاد من أجل تلبية تطلعات الشعب الأردني.

وأكدت عضو القائمة الوطنية، الدكتورة العجارمة، على التزام الحزب برؤية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين نحو التحديث، مشددة على أهمية تمكين الشباب والمرأة ودورهم الحيوي في العملية السياسية.

كما شهد المهرجان حضور عدد من الشخصيات الوطنية، من بينهم الفريق الركن المتقاعد متعب الزبن، الذي أكد على دعم عشائر العجارمة للهاشميين، مشددًا على أهمية التماسك الوطني في ظل الأوضاع الراهنة.

*الميثاق الوطني يرعى مهرجانا خطابيًا بحضور عشائر الصريح

وعلى صعيد اخر، رعى حزب الميثاق الوطني، ممثلاً برئيس المجلس الاستشاري وعضو القائمة الوطنية، مازن القاضي، يوم أمس الأربعاء، مهرجاناً خطابياً أقامه الدكتور المهندس محمد الطاهات وعشيرته، بحضور عدد كبير من أبناء لواء بني عبيد وخاصة عشائر الصريح، إلى جانب شخصيات سياسية واجتماعية وثقافية واقتصادية.

تناول المهرجان منظومة التحديث السياسي وقانون الانتخابات البرلمانية المقبلة، وأهمية الانخراط في الأحزاب الجديدة.

*الميثاق الوطني يلتقي بمجموعة من طلبة الجامعة الالمانية

الى ذلك، وفي سياق آخر، قام رئيس المجلس الاستشاري مازن القاضي بجولة ميدانية في محافظة مادبا حيث التقى بمجموعة من طلبة الجامعة الألمانية، واستمع إلى آرائهم حول التحديات التي تواجههم وسبل دعمهم في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.

كما ناقش معهم أهمية المشاركة الفعالة في الحياة السياسية وكيفية التأثير الإيجابي على المجتمع من خلال الانخراط في الأحزاب السياسية وتبني قضايا الوطن.
#حزب_الميثاق_الوطني
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير