العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان "صدى الاعماق" لوئام النجار وزارة المياه والري : توقيع اتفاقيات دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمياهنا ووادي الأردن بقيمة اجمالية 52 مليون دولار بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم
محليات

بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا .

بحضور جماهيري كبير  أبناء المفرق يستقبلون الميثاق في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا  واسعًا
الأنباط -
بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا  واسعًا .

المفرق 3 أيلول 2024

نظم حزب الميثاق الوطني، ممثلًا بعضو القائمة الوطنية الدكتور سيف تركي اخورشيدة، مهرجانًا جماهيريًا حاشدًا في محافظة المفرق يوم أمس الاثنين.

وشهد المهرجان حضور واسع من كافة أطياف المحافظة، وقيادات الحزب؛ تقدمهم الأمين العام للحزب، الدكتور محمد المومني، ورئيس مجلس النواب السابق وعضو القائمة الوطنية، سعادة السيد أحمد الصفدي، وعدد من اعضاء المكتب السياسي والمركزي والقائمة الوطنية ورئيس واعضاء الهيئة الإدارية.

وتناول المشاركون في المهرجان مجموعة من القضايا الوطنية المهمة والتحديات التي تواجه الأردن، مؤكدين على دور الحزب في تعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق التنمية المستدامة.

المومني، قال في كلمته خلال المهرجان، شدد على أن حزب الميثاق الوطني سيقف سدًا منيعًا في مواجهة أي محاولات تستهدف فلسطين، مؤكدًا أن الأردن يواجه تحديات كبيرة تستدعي تكاتف جميع أبنائه. 

وأشار الى أن برنامج الحزب واضح ومنطقي وقابل للتطبيق لمواجهة التحديات. وأضاف: "بلدنا عظيم، يكفينا شرفًا أننا لا نتلقى أوامر من رؤساء فصائل خارجية”.

وشدد الأمين العام أن محافظة المفرق هي رمز للوحدة الوطنية، منوهًا بأنها تحتضن تنوعًا ثقافيًا واجتماعيًا يعكس التلاحم بين مختلف مكونات المجتمع الأردني، مما يجعلها مثالًا يحتذى به في تجسيد القيم الوطنية والعيش المشترك.

بدوره، أشار رئيس مجلس النواب السابق، الصفدي، إلى الدور المهم الذي تلعبه محافظة المفرق في مسيرة حزب الميثاق الوطني، قائلًا: "المفرق لها فضل كبير على الميثاق. 

وأكد على أن الحزب يعمل بجد في مختلف مناطق المملكة لتحقيق أهدافه وبرنامجه الانتخابي، مشددًا على أهمية تحقيق أكبر عدد ممكن من المقاعد النيابية للقائمة الحزبية. 

وأضاف: "الميثاق هو من الشعب الأردني وللشعب الأردني، ولن يكون هناك أي تقصير من قبلنا على الإطلاق."

وفي كلمته خلال المهرجان، أعرب الدكتور سيف اخورشيدة، عن فخره واعتزازه بانتسابه لحزب الميثاق الوطني وبترشحه ضمن القائمة الوطنية.

‎وأعاد التأكيد على مكانة حزب الميثاق الوطني كأحد أقوى وأكبر الأحزاب في الأردن، مشددًا أن الحزب مواكبًا لأحدث التطورات السياسية وتوجيهات القيادة الملكية.

‎كما لفت إلى أن قانوني الانتخاب والأحزاب يمثلان فرصة كبيرة أمام الحزب لتحقيق تطلعاتها في توسيع قاعدة تمثيله للأردنيين في الحياة السياسية.

من جانبها، شددت النائب الأول للأمين العام، السيدة ريم بدران، على أهمية محافظة المفرق وانها تعد واحدة من أهم المحافظات الأردنية، مؤكدةً أن الحزب يأمل في الحصول على دعم أبناء المحافظة. 

وقالت: "حزب الميثاق الوطني منكم وإليكم، سيكون الحزب الأقوى والأفضل في المراحل القادمة”. 

ودعت بدران الحضور إلى دعم المرأة في مسيرة الحزب لتحقيق المزيد من الإنجازات، مؤكدة أن مشاركة المرأة الفاعلة في الحياة السياسية والاقتصادية تساهم في تعزيز دور الحزب وتحقيق رؤيته في المستقبل.

النائب الثاني للأمين العام  عضو القائمة الوطنية ، السيد محمد الحجوج، تحدث، بدوره، عن الدور الجامع لمحافظة المفرق، مؤكدًا أنها تمثل نموذجًا للتعايش والتآخي بين مختلف فئات المجتمع. 

وأكد أن الحزب يقف دائمًا إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل حقوقه العادلة، وأن دعم غزة هو جزء لا يتجزأ من موقف الحزب الثابت تجاه القضية الفلسطينية.

‎وفي ختام المهرجان، أجمع الحضور على ضرورة انتخاب قائمة الميثاق الوطني رقم 8، مؤكدين أن هذه القائمة هي الخيار الأمثل لتمثيل طموحاتهم وتحقيق الأهداف الوطنية المنشودة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير