الاردن والصراعات الإقليمية والعالمية واثارها الاقتصادية .. مكافحة المخدرات تحبط أربع محاولات تهريب للمخدرات، أُلقي القبض خلالها على ستة مهربين ، وتضبط خلالها ما يزيد عن 420 ألف حبة مخدرة ، وتنفّذ حملات أمنية مكثّفة على تجار ومروجي المخدرات في جنوب العاصمة تلقي القبض خلالها على 10 أشخاص . تحت الرعاية الملكية انطلاق فعاليات "سوفكس 2024" في العقبة الثلاثاء المقبل الحنيطي يتفقد التحضيرات النهائية لمعرض سوفكس 2024 قبيل افتتاحه الأشغال: بدء العمل بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من منطقة المريغة ولغاية راس النقب قاضي القضاة يعلن أرقاماً قياسية في تسوية النزاعات الأسرية وتقديم الخدمات القضائية الشرعية انخفاض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر أيلول المقبل الأدوية الذكية والعلاج الجيني والذكاء الاصطناعي: ثورة في الطب الحديث جلسه مع خفيف الدم ماذا يُقال عمّن يحرث خارج مَهمّته؟ لأول مرة في التاريخ.. الفاتيكان يَنسِف مَقولَة الكيان الصهيوني بيهودية وإسرائيلية فلسطين إطلاق مسابقة المشاريع الخضراء المبتكرة في الأردن اليابان: إلغاء 60 رحلة جوية وتحذيرات من انهيارات أرضية جراء إعصار السفير الماليزي: الأردن وماليزيا يعملان لصالح الأمة الإسلامية 6 إصابات في حادث طعن غرب ألمانيا الجيش الأميركي يعلن قتل 15 من داعش في غارة بالعراق 3756 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم 21 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة إصابة خمسة من المدنيين وقوات الأمن العراقي جنوبي البلاد الميثاق الوطني يفتتح مقر مرشحة عن القائمة المحلية الدميسي في الزرقاء
محليات

الميثاق الوطني يفتتح مقر مرشحة عن القائمة المحلية الدميسي في الزرقاء

الميثاق الوطني يفتتح مقر مرشحة عن القائمة المحلية الدميسي في الزرقاء
الأنباط -
افتتح حزب الميثاق الوطني المقر الانتخابي لعضو  القائمة المحلية، المرشح أنس الدميسي، يوم أمس الجمعة، في لواء الرصيفة في محافظة الزرقاء، وسط حضور جماهيري حاشد، وبحضور شخصيات سياسية، ووجهاء، وشيوخ، وقيادات الميثاق، تقدمهم رئيس المجلس المركزي، العين الدكتور يعقوب ناصر الدين،والنائب الثاني للأمين العام عضو القائمة الوطنية محمد الحجوج وعدد من اعضاء الحزب.

الدكتور ناصر الدين، أكد في كلمة شارك بها خلال الافتتاح، على رؤية حزب الميثاق الوطني كترجمة لرؤية جلالة الملك من أجل المئوية الثانية، مشددًا على ضرورة التمسك بوحدة الصف الوطني ودعم المرشحين الأكفاء.

وأشاد رئيس المجلس المركزي ناصر الدين بمساعي الحزب لتوسيع المشاركة السياسية وتقديم مرشحين يمثلون جميع شرائح المجتمع، مؤكدًا على أن الحزب يسعى لإحداث التغيير الإيجابي الذي يعكس تطلعات الشعب الأردني.

من جانبه، أكد المرشح الدميسي، في كلمته، على أهمية الدور الفاعل لحزب الميثاق الوطني في تعزيز التلاحم الوطني وتمثيل مصالح المواطنين على مختلف المستويات. 

وأعرب عن فخره بتمثيل الحزب والعمل مع فريق يتمتع بالكفاءة والخبرة لتحقيق تطلعات أبناء الوطن، مؤكدًا على التزامه بالعمل الدؤوب لتحقيق التغيير الإيجابي الذي ينشده الأردنيون.

وأشار الدميسي إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف الجهود وتوحيد الصفوف من أجل بناء مستقبل أفضل للأردن. 

ودعا الناخبين إلى المشاركة بفاعلية في العملية الانتخابية، ودعم مرشحي حزب الميثاق الوطني، سواء على القائمة المحلية أم الوطنية، لضمان وصول أصواتهم إلى قبة البرلمان وتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة.

النائب الثاني للأمين العام عضو القائمة الوطنية، السيد محمد الحجوج، أكد على أهمية دور الحزب في تعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق رؤية جلالة الملك للمئوية الثانية. 

هذا وأشار إلى أن الحزب يسعى جاهدًا لتقديم قيادات تتمتع بالكفاءة والقدرة على مواجهة التحديات التي تواجه الوطن، مؤكدًا أن الالتزام بالعمل الجاد والتعاون بين جميع أبناء الوطن هو السبيل الأمثل لتحقيق مستقبل أفضل للأردن. 

من الجدير بالذكر أن يوم الجمعة شهد افتتاح ستة مقرات انتخابية أخرى للميثاق ، في مختلف مناطق المملكة، ويأتي ذلك ضمن استراتيجية حزب الميثاق الوطني لتعزيز حضوره الوطني، وتوسيع قاعدة دعمه الشعبي، في إطار الاستعدادات المكثفة للانتخابات النيابية القادمة.