شركتا طيران تعيدان تشغيل خطوطها إلى الأردن مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل المدني “القبول الموحد” تطلق المرحلة الأولى من مشروع نظام الاتصال الإلكتروني بمؤسسات التعليم العالي برعاية الأمير الحسن.. إطلاق دراسة مبررات الاستثمار في الوقاية من حالات الصحة النفسية وإدارتها في الأردن ‎الشبكةُ العربيةُ للإبداعِ والابتكارِ تُطلِقُ المجمعَ الدوليَّ العربيَّ للابتكار التضليل الأعلامي ... الملك يؤكد ضرورة وقف الهجمات الإسرائيلية في الضفة الغربية الذكرى 22 لوفاة الأمير زيد بن شاكر تصادف غداً مع اقتراب الانتخابات الأميركية (1-4) مدير الأمن العام: خطط أمنية لمنع أيّ تعدٍ أو تهديد لسلامة العملية الانتخابية ولي العهد ينشر لقطات جديدة من افتتاح المنتدى الدولي حول الشباب والسلام والأمن تمديد التسجيل لجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي حتى 30 أيلول الزعبي تؤكد أهمية التفاعل الميداني المباشر مع سيدات الأعمال والاطلاع على انجازاتهن غوتيريش يؤكد ضرورة الحفاظ على الوضع الراهن في الأماكن المقدسة في القدس وزير الأوقاف يفتتح مسجد ماعين الشرقي في مادبا منحة يابانية بقيمة 5 ملايين دولار لشراء آليات لصيانة الطرق في الأردن شركة توزيع الكهرباء تبدأ بتطبيق نظام المراسلات الإلكترونية "الدولية للصليب الأحمر" تحيي اليوم العالمي للمفقودين "المدن والقرى"يحتفل بتخريج الحاصلين على شهادة "خبير إيدج" رئيس الوزراء يتسلم نسخة من التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد لسنة 2023
محليات

تمديد التسجيل لجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي حتى 30 أيلول

تمديد التسجيل لجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي حتى 30 أيلول
الأنباط - أعلنت لجنة إدارة جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، عن تمديد التسجيل في جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية حتى 30 أيلول المقبل، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الأفراد والمؤسسات والفرق الجماعية للتقدم للجائزة، ولتمكين جميع المتقدمين من استكمال متطلبات طلبات التقدم.
يذكر أن جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، أطلقها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم، لتعزيز ثقافة العمل التطوعي، وتكريم جهود الأفراد والمؤسسات والفرق التطوعية.
وتتضمن فئات التقدم الجائزة فئة الأفراد والمؤسسات غير الربحية، والمؤسسات الربحية والعمل الجماعي، ضمن مجالات العمل الاجتماعي، الصحي، التعليمي والتدريبي، الريادة والابتكار، البيئي والسياحي، والفني والثقافي.
ويمكن التقدم للجائزة عبر الرابط التالي: (https://www.alhusseinvolunteeraward.jo/).