شركتا طيران تعيدان تشغيل خطوطها إلى الأردن مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل المدني “القبول الموحد” تطلق المرحلة الأولى من مشروع نظام الاتصال الإلكتروني بمؤسسات التعليم العالي برعاية الأمير الحسن.. إطلاق دراسة مبررات الاستثمار في الوقاية من حالات الصحة النفسية وإدارتها في الأردن ‎الشبكةُ العربيةُ للإبداعِ والابتكارِ تُطلِقُ المجمعَ الدوليَّ العربيَّ للابتكار التضليل الأعلامي ... الملك يؤكد ضرورة وقف الهجمات الإسرائيلية في الضفة الغربية الذكرى 22 لوفاة الأمير زيد بن شاكر تصادف غداً مع اقتراب الانتخابات الأميركية (1-4) مدير الأمن العام: خطط أمنية لمنع أيّ تعدٍ أو تهديد لسلامة العملية الانتخابية ولي العهد ينشر لقطات جديدة من افتتاح المنتدى الدولي حول الشباب والسلام والأمن تمديد التسجيل لجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي حتى 30 أيلول الزعبي تؤكد أهمية التفاعل الميداني المباشر مع سيدات الأعمال والاطلاع على انجازاتهن غوتيريش يؤكد ضرورة الحفاظ على الوضع الراهن في الأماكن المقدسة في القدس وزير الأوقاف يفتتح مسجد ماعين الشرقي في مادبا منحة يابانية بقيمة 5 ملايين دولار لشراء آليات لصيانة الطرق في الأردن شركة توزيع الكهرباء تبدأ بتطبيق نظام المراسلات الإلكترونية "الدولية للصليب الأحمر" تحيي اليوم العالمي للمفقودين "المدن والقرى"يحتفل بتخريج الحاصلين على شهادة "خبير إيدج" رئيس الوزراء يتسلم نسخة من التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد لسنة 2023
محليات

شركة توزيع الكهرباء تبدأ بتطبيق نظام المراسلات الإلكترونية

شركة توزيع الكهرباء تبدأ بتطبيق نظام المراسلات الإلكترونية
الأنباط - أعلنت شركة توزيع الكهرباء، اليوم الخميس، عن بدء تطبيق نظام المراسلات الإلكترونية (Intalio)، ضمن خطتها الشاملة للتحول الرقمي، الهادفة إلى الانتقال نحو بيئة عمل رقمية وتحسين كفاءة العمل المؤسسي.
وبحسب بيان للشركة، قالت مدير عام الشركة المهندسة ريم حمدان، إن تطبيق النظام الإلكتروني يأتي ضمن رؤية الشركة لتحقيق تحول رقمي شامل في عملياتها كافة، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمشتركين، والاستغناء الكلي عن استخدام الأوراق في المعاملات الرسمية.
وشددت على الالتزام بتطوير الخدمات وفقا لأعلى المعايير العالمية، وأن هذه الخطوة تضع الشركة في مقدمة الشركات التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة لتحسين عملياتها، مؤكدة أن النجاح الذي حققته الشركة في تطبيق النظام في مقرها الرئيسي في العاصمة، يعطي الثقة بتوسيع نطاق المشروع ليشمل جميع المناطق التي تخدمها الشركة.
يشار إلى أن الشركة بدأت بتطبيق نظام (Intalio) في محافظة الطفيلة كمرحلة أولى، تمهيدا لتوسيع نطاق تطبيقه ليشمل كافة المناطق التي تغطيها الشركة، حيث تعد هذه المرحلة التجريبية خطوة حاسمة في تقييم فعالية النظام وقدرته على تلبية احتياجات الشركة.