اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي مؤسسة "مساواة" ومسار تختتم ورشة "ريادة الأعمال من الفكرة إلى التنفيذ" مهرجان صيف الأردن.. أبعاد سياحية وترفيهية وقيم تُرسخ الهوية الوطنية تعديل التعرفة الجمركية على الدراجات الكلاسيكية لتصبح 3 آلاف دينار 4 إصابات إثر زلزال ضرب شمال شرق اليابان بقوة 7.2 درجة إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة للاردن في فنزويلا البوليفارية الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة لما وعبدالله البنا الف مبروك التخرج مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الشبول الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو علي: الضريبة تواصل تطوير إجراءاتها الداعمة للصناعة والاستثمار مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية

زياد البلوش يكتب: معالي رئيس الديوان الملكي.

زياد البلوش يكتب معالي رئيس الديوان الملكي
الأنباط -

لم يمر يوما الا وانا ارى واسمع أن معالي ابو الحسن ، يوسف حسن العيسوي قد زار ، وقام بواجب العزاء والمواساة لأسره او لعائله أو لعشيرة اردنيه ، بإسم جلالة الملك وسمو ولي العهد ، حفظهما الله بحفظه ،

وهكذا هم رجال الديوان الملكي ، ديوان الملك ، الديوان الذي فتح أبوابه للأردنيين....واقول للأردنيين....لكل الاردنيين ، يستقبلهم ابو الحسن كما يحب ، معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي ، يستقبل المواطنين ، أفرادا وجماعات ، يستمع لهم ، ينقل رسائلهم إلى القياده الهاشميه ، أنه مؤتمن ، يقوم بتطبيق القسم بأمانة المسؤوليه .

......مما اقرأ واسمع واشاهد..........نجد أن معالي رئيس الديوان الملكي ، يشارك بالاجتماعات واللقاءات الرسميه مع جلالة الملك ، ثم يحمل ملف المساكن للمواطنين ويوزعها بعدالة الهاشميين ، ثم يتنقل من محافظة إلى أخرى لتقديم الواجب.....ثم ينظر تارة إلى الإعفاءات الطبيه ، وضرورة خدمة المواطن بالسرعه والاليه البسيطه بعدالة ومهنيه....ثم يدير الأمور الاداريه و الماليه في الديوان الملكي....وثم ...وثم....،..وهكذا جاءت أوامر القيادة الهاشميه ....فأذكر مرة عندما كان أبو الحسن أمينا للديوان ، وفي ملف الإعفاءات .....نزل بسيارته إلى مبنى الإعفاءات....ترجل من مركبته ووقع المعاملات سريعا ( مرتكيا على بوز السياره )، دون الحاجه لنقل البريد إلى مكتبه....تسريعا ومساعدة للمواطنين وذويهم المرضى....الذين لجأوا لديوان الملك.....وأبو حسن العيسوي اليوم رئيسا للديوان الملكي والذي نشهد به شهادة حق أنه رجل قل نظيره....يعمل من ساعات الصباح الأولى....يستمر العمل حتى المساء......لا بل إنني أشاهده بأيام الجمع والعطل الرسميه.... يستقبل....ويتنقل....ويعمل بأمانة المسؤوليه... لا بل يتعدى البرنامج اليومي بزيادة الأعمال المستجده والطارئه والمستعجله......

معالي رئيس الديوان الملكي انا كمواطن ارفع لك القبعه...ولعلي أكتب ذلك جزء مما تقدمه لوطنك ومليكك ، ولا نوفيك حقك....

معاليه مازال يتسلح بروح العسكريه ويتعامل بتواضع مدرسة الهاشميين........هو اختيار وثقة جلالة سيدنا حفظه الله ورعاه ، ليكون حلقه بين القياده والمواطن .......مهما كتبت لن اوفيك حقك....لذلك لن اختم المقال....بل انتظر لأكتب كل جديد ....شكرا معالي رئيس الديوان الملكي ، حفظ الله الوطن ، وأكثر من امثالكم ، لننعم بإزدهار وعدالة ..ليستمر الاردن انموذجا يحتذى به في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين ، حفظهما الله ورعاهم .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير