هذه العلامات تنذر بالاحتراق النفسي! ممارسات خاطئة تسّرع في ظهور التجاعيد 6 أطعمة تمنع تساقط الشعر البنك العربي يطلق حملة خاصة بقروض السيارات الكهربائية ضبط اعتداءات على مصادر للمياه في الرمثا وزير الاتصال الحكومي يزور جناح السفارات العربية في مهرجان جرش عيد ميلاد سعيد دينا محادين حسين السلمان يشعل أجواء مهرجان جرش بأمسية غنائية لا تُنسى الأمناء العامين يهمشون دورهم "الناطقون باسم الاحزاب لا ينطقون "! الأردن ومصر يحملان إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير الذي تشهده المنطقة روسيا تمدد حظر تصدير البنزين حتى نهاية تشرين الأول المقبل الجولة العاشرة من دوري المحترفات تنطلق غدا الأمير فيصل يشيد بتأهل عشيش للدور ربع النهائي في ألاولمبياد قشوع يثمن جهود الامير الحسين فى رعايه الصناعيه المعرفيه ردها عليّ إن استطعت ... الملكة رانيا العبدالله تزور مركز الحسين للسرطان وتفتتح مبنى الأشعة العلاجيّة الجديد ملاكمنا عشيش يفوز على بطل اسيا في الاولمبياد الناطق باسم وزارة الخارجية الصينية:نتابع حدث اغتيال هنية باهتمام بالغ أورنج الأردن تعقد مؤتمراً صحفياً تعريفياً حول "خدمة التوثيق الإلكتروني الذاتي" ملاكمنا عشيش يفوز على بطل اسيا في الاولمبياد
عالم المرأة

ممارسات خاطئة تسّرع في ظهور التجاعيد

{clean_title}
الأنباط -

تتسبب النساء أحياناً بالتعجيل في ظهور التجاعيد نتيجة ممارسات خاطئة أثناء تطبيق المكياج على بشرتهن، ومن بعض هذه الممارسات سنذكر مايلي:

 

سحب الجفن بقوة خلال وضع الآي لاينر الحصول على خط آي لاينر مثالي مهمة صعبة لكثير من النساء، قد تدفعكِ لشد الجفن بقوة، الأمر الذي يعجل بظهور التجاعيد والخطوط حول منطقة العين، لهذا كوني حريصة عند وضع الآي لاينر.

 

إزالة الآي لاينر

شد جلد منطقة العين أثناء إزالة مكياج العين، يعجل بظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في هذه المنطقة، لهذا اتبعي الطريقة الصحيحة لتنظيف منطقة العين، استخدمي قطنة مكياج وامسحي برفق دون شد الجلد، لإزالة الماسكارا المقاومة للماء ضعي بضع نقاط من زيت زيتون على القطنة وامسحي الماسكارا برفق.

طريقة وضع كريم العين

الجلد في منطقة أسفل العين ضعيف للغاية، لذا عليكِ الانتباه عند وضع أي كريم أو كونسيلر في هذه المنطقة، ضعي كريم العين بشكل دائري من الداخل إلى الخارج وباستخدام البنصر وزّعي الكريم بضغطات خفيفة على هذه المنطقة.