البنك العربي يطلق حملة خاصة بقروض السيارات الكهربائية ضبط اعتداءات على مصادر للمياه في الرمثا وزير الاتصال الحكومي يزور جناح السفارات العربية في مهرجان جرش عيد ميلاد سعيد دينا محادين حسين السلمان يشعل أجواء مهرجان جرش بأمسية غنائية لا تُنسى الأمناء العامين يهمشون دورهم "الناطقون باسم الاحزاب لا ينطقون "! الأردن ومصر يحملان إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير الذي تشهده المنطقة روسيا تمدد حظر تصدير البنزين حتى نهاية تشرين الأول المقبل الجولة العاشرة من دوري المحترفات تنطلق غدا الأمير فيصل يشيد بتأهل عشيش للدور ربع النهائي في ألاولمبياد قشوع يثمن جهود الامير الحسين فى رعايه الصناعيه المعرفيه ردها عليّ إن استطعت ... الملكة رانيا العبدالله تزور مركز الحسين للسرطان وتفتتح مبنى الأشعة العلاجيّة الجديد ملاكمنا عشيش يفوز على بطل اسيا في الاولمبياد الناطق باسم وزارة الخارجية الصينية:نتابع حدث اغتيال هنية باهتمام بالغ أورنج الأردن تعقد مؤتمراً صحفياً تعريفياً حول "خدمة التوثيق الإلكتروني الذاتي" ملاكمنا عشيش يفوز على بطل اسيا في الاولمبياد وزارة الخارجية البحرينية تحذر من خطورة عمليات التصعيد في المنطقة "المستقلة للانتخاب" 8 قوائم حزبية و49 قائمة محلية تتقدم بطلبات الترشح في اليوم الثاني استشهاد مراسل ومصور الجزيرة في غزة
فن

حسين السلمان يشعل أجواء مهرجان جرش بأمسية غنائية لا تُنسى

{clean_title}
الأنباط -

الأنباط-ليث حبش

بالأنغام الوطنية الأردنية، أضاء الفنان الأردني حسين السلمان أعمدة المسرح الرئيسي في إحدى أجمل الأمسيات الغنائية رغم كل الظروف.

كان تفاعل الجمهور كبيرًا، وأشعل السلمان الحضور بأغنية "حنا أردنية"، حيث ملأ الجمهور بالحماس، وبعد ذلك رحب بالجمهور وإدارة المهرجان، ووجه تحية إلى أهل غزة.

على أنغام "هذا الأردن"، شارك الجمهور بالغناء بحماس كبير، مما جعل الجميع يقفون تأكيدًا على تضامنهم مع القضية. وكانت أغنية "وين ع رام الله" من الأغاني التي غناها بحماس كبير.

شارك السلمان على المسرح قارع الطبل، مما زاد تفاعل الجمهور مع أغنية "على العين مالتين" و"دق الماني"، حيث كانت من أكثر الأغاني المحبوبة لدى الجمهور.

وبناءً على طلب الجمهور، غنى السلمان "هلا وهلا" المعروفة بـ"الدحية"، وشارك الجمهور جميعهم بالرقصة. ودعا السلمان العديد من المنظمين والقائمين على المهرجان إلى المسرح للمشاركة في الرقصة.

واهتزت أعمدة جرش بمشاركة الجمهور على أغنية "فدوى لعيونك يا أردن" ،ومن الأغنية التراثية القديمة للفنانة الكبيرة سميرة توفيق "بسك تيجي حارتنا"، غناها السلمان بحماس وتوزيع شبابي نال إعجاب الجمهور.

وعبر السلمان عن رغبته في الزواج عندما غنى زفة "زقفة قوية"، وكان للجمهور تفاعل خاص مع أغنية "يا برقنا العالي" ومن الأغاني التي تكررت في مهرجان جرش "بالله تصبوا هالقهوة"، حيث كان للسلمان أسلوبه الخاص في أدائها، وأنهى الحفل بأغنية "على دلعونا".

ولكن إثر إصرار الجمهور الكبير، بقي السلمان على المسرح وغنى موال وأغنية "يا سعد" بناءً على طلب الجمهور وإصرارهم على عدم مغادرته المسرح ،وأكد السلمان في نهاية الحفل أنه من الممكن أن يكون العريس المنتظر.

وفي الختام، كرم مدير المهرجان السيد أيمن سماوي الفنان حسين السلمان الذي أمتع الجمهور بحفلة متميزة عن باقي حفلات جرش.