مجالس امناء الجامعات العامه والخاصه رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء بيت محسير والفلاحين بالرمثا السلم المجتمعي ... وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الإيرلندي عيد ميلاد سعيد عمر الخطيب المعايطة: لن نتهاون في تطبيق القانون على من تسول له نفسه شراء ذمم الناخبين المشاركون في الموسم الثالث من حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي يتعرفون على المبادئ الأساسية لمنهجية الأجايل عموتة يتعاقد مع الجزيرة الإماراتي القبض على المطرب حسام حبيب لقيامه بالتعدي على شيرين عبدالوهاب السفير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية صربيا شركة ميناء حاويات العقبة توسع شراكتها مع تكية أم علي طبيبان اردنيان يودعان غزة: سنرجع قريبا .. فيديو قافلة مساعدات أردنية جديدة إلى غزة تحمل طروداً غذائية ومستلزمات طبية ومحاليل غسيل كلى القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة القبض على 18 تاجرا ومروجا ومهربا للمخدرات في 7 قضايا المهندس علي عبدالله الهباشين مبارك الخطوبة مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط البنك الاسلامي الاردني يصدر تقريره السنوي للاستدامة لعام 2023 مدير " الشؤون الفلسطينية " يكرم جمعيات خيرية في مخيم البقعة جبر أبو فارس: الجزائر ضيف الشرف لمعرض عمان الدولي للكتاب 2024
فلسطين

عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون مقام يوسف شرق نابلس

{clean_title}
الأنباط - اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين اليهود، فجر اليوم الاثنين، مقام يوسف شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، بأن عشرات المستوطنين اقتحموا المقام فجرا وأدوا طقوسا تلمودية، في الوقت الذي اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال المنطقة الشرقية من نابلس برفقة جرافة عسكرية، وشرعت بتجريف وتخريب الشوارع المحيطة بالمقام.
وأوضحت الجمعية أن مواجهات اندلعت هناك، أطلقت قوات الاحتلال خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام باتجاه الشبان، دون أن يبلغ عن إصابات.
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال، منطقة الضاحية من مدينة نابلس، واعتقلت الشاب عميد الشخشير، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.