مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة العدوان مجالس امناء الجامعات العامه والخاصه رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء بيت محسير والفلاحين بالرمثا السلم المجتمعي ... وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الإيرلندي عيد ميلاد سعيد عمر الخطيب المعايطة: لن نتهاون في تطبيق القانون على من تسول له نفسه شراء ذمم الناخبين المشاركون في الموسم الثالث من حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي يتعرفون على المبادئ الأساسية لمنهجية الأجايل عموتة يتعاقد مع الجزيرة الإماراتي القبض على المطرب حسام حبيب لقيامه بالتعدي على شيرين عبدالوهاب السفير النسور يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية صربيا شركة ميناء حاويات العقبة توسع شراكتها مع تكية أم علي طبيبان اردنيان يودعان غزة: سنرجع قريبا .. فيديو قافلة مساعدات أردنية جديدة إلى غزة تحمل طروداً غذائية ومستلزمات طبية ومحاليل غسيل كلى القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة القبض على 18 تاجرا ومروجا ومهربا للمخدرات في 7 قضايا المهندس علي عبدالله الهباشين مبارك الخطوبة مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط البنك الاسلامي الاردني يصدر تقريره السنوي للاستدامة لعام 2023 مدير " الشؤون الفلسطينية " يكرم جمعيات خيرية في مخيم البقعة
فلسطين

شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مدينة غزة

{clean_title}
الأنباط - استشهد مواطنان وأصيب آخرون جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية قرب مفترق الصناعة جنوب مدينة غزة.
واستشهد مواطن في قصف إسرائيلي استهدف منزلا قرب مفترق الطيران جنوب مدينة غزة
توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي المعززة بالدبابات والآليات العسكرية فجر اليوم بشكل مفاجئ بمحيط منطقتي الجامعات والصناعة جنوبي حي تل الهوى جنوب مدينة غزة وسط قصف عنيف على منازل المواطنين.
وكانت عشرات الالاف من المواطنين نزحوا خلال ساعات يوم امس تحت القصف المدفعي الكثيف والطائرات الحربية لمنطقة التفاح والدرج والبلدة القديمة في غزة.
وقال الدفاع المدني بغزة ان الاحتلال استهدف منازل مأهولة في شارع يافا شرقي غزة ما أسفر عن شهداء ومصابين ما زالوا عالقين تحت الأنقاض.
وأشار الى سقوط عشرات الشهداء والجرحى في القصف الإسرائيلي على مناطق سكنية شرقي مدينة غزة.
ويواصل الاحتلال لليوم الثاني عشر على التوالي توغله في مناطق متفرقة بحي الشجاعية شرق مدينة غزة وسط قصف مدفعي ومروحي كثيف وعنيف.
من ناحية اخرى أصيب عدد من المواطنين جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلا غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
--(بترا )