الأمن العام : إصابة أحد مسعفي الدفاع المدني أثناء تعامله مع حادث تعطّل إحدى الألعاب في مدينة للملاهي في لواء الرصيفة وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته غريفيث: القصف الإسرائيلي حوّل غزة إلى جحيم على الأرض الأمانة: ترحيل 37 حظيرة عشوائية للأضاحي في ثاني أيام العيد الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون وزير الزراعة يثمن الجهود المبذولة لإخماد حريق عجلون الأوقاف: البحث جارٍ عن حاجة أردنية مفقودة ضمن البعثة الرسمية النرويج تعلن تمويلا أضافيا للأونروا بقيمة 10 ملايين دولار وفد من القيادة العامة يزور المستشفى الميداني الاردني نابلس/3 ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين من الحجاج الأردنيين .. والخارجية تتابع مصرع 4 أشخاص بهطول أمطار غزيرة شرقي الصين روسيا : خطط الناتو لنشر المزيد من الأسلحة النووية تمثل تصعيدا للتوتر مصدر مطلع: الأردن يثمن تنظيم مؤتمر السلام بشأن أوكرانيا ولم ينضم للبيان الختامي العقبة الخاصة تطلق حملة "اتركها نظيفة" خلال عطلة عيد الأضحى سميرة مصطفى خرفان في ذمة الله إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة
المفرق

"مياه المفرق" تطلب زيادة حصة محطة أم اللولو

{clean_title}
الأنباط - طلبت مدير إدارة مياه المفرق من إدارة مياه اليرموك بزيادة حصة محطة أم اللولو لسد النقص الحاصل في كميات وتلبية الطلب المتزايد من قبل المشتركين.
وقال مدير إدارة مياه المفرق المهندس سالم الشلول إنه تم مخاطبة إدارة مياه اليرموك بشأن تأمين 150 مترا مكعبا في الساعة من المياه لسد النقص الحاصل في المحطة، لاسيما أنها تضخ المياه لأقضية حوشا ومنشية بني حسن ورحاب، إضافة إلى حيين في مدينة المفرق.
وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين، أن الإدارة بانتظار رد "مياه اليرموك" لتأمين هذه الكمية، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يتم تأمينها من مياه الديسي.
وكان مواطنون في قضاء حوشا اشتكوا من عدم وصول المياه إلى منازلهم بشكل كاف، موضحين أنه حال ضخها فإنها تصل ضعيفة ولمدة لا تتجاوز الساعتين، ما يضطرهم إلى التزود بالمياه بواسطة الصهاريج ويكبدهم أعباء مالية إضافية، مطالبين باستبدال أو صيانة خط المياه الناقل من محطة ضخ حوشا.