أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
المفرق

زراعة المفرق: اعتماد 10 محاجر بيطرية خاصة لغايات تصدير الأغنام للأسواق الخليجية

{clean_title}
الأنباط - قال مدير زراعة المفرق المهندس مجد العمر، إنه جرى اخيرا اعتماد 5 محاجر بيطرية خاصة جديدة ليصبح إجمالي عدد المحاجر الخاصة المعتمدة لحجر الأغنام التي يجري تصديرها إلى الأسواق الخليجية لا سيما السوق السعودية 10 محاجر .
وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين، أن بإمكان تلك المحاجر إضافة إلى محجر صرة البيطري التابع لوزارة الزراعة من حجر وتصدير ما يقارب من 146 ألف رأس من الأغنام شهريا، لافتا إلى أنه من شأن هذا الإجراء أن يسهم في زيادة أعداد الخراف المصدرة للأسواق الخليجية بشكل ينعكس إيجابا على مربي الثروة الحيوانية.
وبين العمر أن المحاجر المعتمدة من القطاع الخاص منتشرة في أغلب محافظات المملكة، مشيرا إلى أن اعتماد هذه المحاجر في المحافظات من شأنه أن يسهل عملية حجر وتصدير الأغنام في تلك المحافظات ويضمن أن تتم عملية التصدير بكل سهولة ويسر .
وأوضح أن اعتماد تلك المحاجر يعود لكون محجر صرة لا يستوعب أكثر من 20 ألف رأس من الأغنام خاصة مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك الذي يشكل موعد الذروة للتجار في الأردن للتصدير.
--(بترا)