أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
المفرق

المشاقبة يحاضر حول صناعة المحتوى ودور الخوارزميات في الحد من الرساله الإعلامية

{clean_title}
الأنباط -
نظمت مديرية شباب محافظة المفرق ورشة عمل حول موضوع الثقافة الإعلامية "الخوارزميات ودورها للحد من الرساله الاعلاميه" شارك فيها أخصائي الإعلام الرقمي الدكتور يوسف المشاقبة والزميل وليد الأعمر مندوب إذاعة الأمن العام في المفرق.
وذلك بحضور مدير الشباب لمحافظة المفرق الأستاذ عبدالإله المشاقبة ورئيس قسم الإعلام في المديرية الاستاذ يزن القرعان ومديرة مركز شابات المفرق وداد الدغمي والتي عقدت في مركز شابات النفرق الشابات وبحضور عدد من القطاعات الشبابية.

مدير مديرية شباب المفرق الأستاذ عبدالإلة المشاقبة تحدث عن أهمية الإعلام ودورة في الحياه اليوميه وما له من انعكاسات على الشباب والمجتمعات وضرورة التثقيف والمعرفة بأدوات الإعلام وروافده وطريقة التعامل مع مستجدات الأمور وتمييز الأخبار والأشاعات.

أخصائي الإعلام الرقمي الدكتور يوسف المشاقبة عرض من جانبه المسؤليات الحسام الملقاة على عاتق الصحافة مرحبا في ضوء التطور المتسارع في هذا المجال والجهود المبذولة في إيصال الرسالة الإعلامية وفق معايير مهنية صحيحة.

وأشار الدكتور المشاقبة إلى أن هناك اخلاقيات في العمل الصحفي والتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، مما يتوجب التعامل معها وفق التعليمات والأنظمة والقوانين الموضوعة بهذا الخصوص، مبينا دور الشياب في مواجهة الإشاعات والاعتماد على متابعة الإعلام المهني الذي يخدم المصلحة العامة، مبينا وظائف الخوارزميات داخل بيئة الاتصال الرقمي.
الزميل وليد الأعمر مندوب إذاعة الأمن العام في المفرق تطرق من جانبه الي ضرورة التقيد والالتزام بمعايير النشر والكتابة في وسائل التواصل الاجتماعي، موضحا الجهد الكبير الذي تقوم به وسائل الإعلام في متابعة قضايا المواطنين وحلها بمهنية عالية مع الجهات المختصة.
وفي ختام الورشة دار حوار ونقاش موسع أجاب خلالها المشاقبة والأعمر على استفسارات الشباب.