البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024
مناسبات

الصحفي حاكم الخضير يفوز بجائزة الإتحاد العربي للإعلام السياحي عن أفضل تحقيق صحفي سياحي

{clean_title}
الأنباط -
فاز الزميل الصحفي حاكم الخضير من الأردن، بجائزة الإتحاد العربي للإعلام السياحي للعام 2024، عن أفضل تحقيق صحفي سياحي، بتقريره المنشور على وكالة الأنباء الأردنية (بترا) بعنوان " سياحة الربيع … ميزة للأردن تحتاج الاهتمام وتوفير البنى التحتية ".

وأقام الاتحاد العربي للإعلام السياحي في دبي، أمس الاثنين، حفل تكريم للفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2024، وذلك على هامش سوق السفر العربي المنعقد من 6 إلى 9 أيار الحالي.

وهنأ رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي الدكتور صباح علال الفائزين بالجوائز، قائلاً إن الهدف من هذه الجوائز تعزيز دور الإعلام في تسليط الضوء على المنتج السياحي والمدن العربية البارزة التي تحقق تطوراً ملحوظاً في خدمات السياحة.

وشهدت المسابقة في دورتها الحالية مشاركة واسعة من الصحفيين والإعلاميين وصناع المحتوى على وسائل التواصل الإجتماعي من مختلف الدول العربية، حيث تنافسوا في فئات متعددة، شملت أفضل تحقيق صحفي سياحي، وأفضل مقال صحفي سياحي، وأفضل تقرير تلفزيوني سياحي، وأفضل برنامج إذاعي سياحي، وأفضل صورة فوتوغرافية سياحية، وأفضل فيديو سياحي قصير.

وتم تقييم المشاركات من قبل لجنة تحكيم متخصصة ضمت نخبة من خبراء الإعلام والسياحة في الوطن العربي، حيث اعتمدت في تقييمها على معايير محددة مثل دقة المعلومات، وجمال الأسلوب، وقوة التأثير، ومدى مساهمة العمل في الترويج للسياحة العربية.

من الجدير ذكره، أن جوائز "الإعلام السياحي العربي"، هي أكبر جوائز عربية لتكريم الشخصيات والمؤسسات الحكومية والخاصة المتميزة في قطاعات التنشيط السياحي والفنادق والوجهات السياحية بالمنطقة العربية، إضافة إلى تكريم وسائل الإعلام الداعمة لخطط السياحة العربية.