محليات

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يُشارك في جلسة خاصَّة حول الحرب في غزة ضمن المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في الرِّياض

{clean_title}
الأنباط -
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يشارك في جلسة خاصة حول الحرب في ⁧‫غزة‬⁩ ضمن المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في الرياض.

الخصاونة: الهجوم على رفح سيكون كارثياً بكل المعايير، ويضاف إلى الكارثة الإنسانية التي سببها العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وندعو العالم إلى منع حدوثها.

الخصاونة: القضية الفلسطينية لم تبدأ في 7 أكتوبر بل هي نتيجة 70 عاماً من الاحتلال الإسرائيلي ورفض الاعتراف بالحقوق الفلسطينية المعترف بها دولياً، وفي مقدّمتها الحق في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، ذات السيادة الكاملة والناجزة، على خطوط 4 من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

الخصاونة: موقف الأردن بقيادة جلالة الملك هو الوقف الفوري والمستدام لإطلاق النار، وضمان تدفق المساعدات الإنسانية إلى غزة، وإطلاق أفق سياسي يضمن إحقاق الحقوق المشروعة والعادلة للشعب الفلسطيني.

الخصاونة: الأردن قام بجهد أساسي في إيصال المساعدات الإنسانيَّة بريَّاً وعبر الإنزالات الجويَّة، وسيواصل جهوده واتِّصالاته والضَّغط باتجاه ضمان تدفُّق المساعدات بشكل كافٍ ومستدام.

الخصاونة: ندين ونرفض الاعتداءات الإسرائيليَّة المتواصلة على الفلسطينيين في الضفَّة الغربيَّة واستفزازات المستوطنين التي خلَّفت آثاراً مأساويَّة وعدداً كبيراً من الشُّهداء من أبناء الشعب الفلسطيني.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )