محليات

اتفاقية شراكة بين قرى الأطفال وشركة الكسيح لدعم الأطفال في غزة

{clean_title}
الأنباط - وقعت قرى الأطفال SOS الأردن، اليوم الأحد، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة الكسيح للأطعمة لدعم الأطفال في غزة، في إطار الالتزام بالمسؤولية المجتمعية والشراكة الفعّالة في بناء مجتمع أفضل للأطفال في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.
وأكدت المديرة الوطنية لجمعية قرى الأطفال رنا الزعبي، أهمية التعاون وروح العمل الجماعي بين مختلف القطاعات، لتقديم الدعم المطلوب لتخفيف معاناة الأشقاء في غزة، مبينة أن الجهود المشتركة تُحقق النجاحات الكبيرة، وهي السبيل لتقديم الدعم الذي يحتاجونه.
بدوره، أكد مدير الشركة خالد الكسيح، أن هذه الاتفاقية جزء لا يتجزأ من شراكتهم الاستراتيجية مع قرى الأطفال، وجزء من المسؤولية الاجتماعية والواجب الإنساني لشركة الكسيح، مشيرا إلى أنهم سيخصصون الأرباح المتحققة من بيع منتجها "حموص وحموصة" في الأردن، لدعم الأطفال في قطاع غزة، بالتعاون مع فريق قرى الأطفال في الضفة الغربية وغزة والأردن.
وأوضح الكسيح أن هذا التبرع يأتي تضامنا مع الأشقاء في غزة، ليعكس الالتزام الجماعي بدعم الأطفال في مناطق الحرب، حيث يتوقع أن يكون له أثر إيجابي في حياة الأطفال المتضررين في غزة من الذين فقدوا عائلاتهم وحقهم في التعليم.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )