ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب...
المفرق

مناقشة الاستعداد لتطبيق اختبار الدراسة الدولية في تربية البادية الشمالية الغربية

{clean_title}
الأنباط - ناقش اجتماع لجنة الاستعداد لتطبيق الدراسة الدولية في العلوم والرياضيات (TIMSS) الذي ترأسه مدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور عبدالله الشرفات، اليوم الأحد، اخر الاستعدادات وبحث الحلول للتحديات التي تضمنتها التغذية الراجعة من الفرق الإشرافية المتابعة لهذه الاستعدادات.
وأكد الشرفات ضرورة تهيئة البيئة الملائمة لعقد هذه الاختبارات من حيث توفير الأجهزة من حواسيب ومختبرات حاسوبية، ومشرفين ومعلمين مدربين الذين سيدربون الطلبة على مثل هذه الاختبارات التي يقدم لها إلكترونيا، مشددا على ضرورة حضور الطلبة المعنيين بالاختبار.
وتهدف هذه الدراسة إلى قياس مستوى التقدم في التحصيل الدراسي في الرياضيات والعلوم عند طلبة الصفين الرابع والثامن بصفة دورية ومدة دورتها أربع سنوات.