أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
محليات

“الأراضي”: توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة من صباح الأحد

{clean_title}
الأنباط - قالت دائرة الأراضي والمساحة، إنها ستوقف اعتبارا من غد الأحد، استقبال طلبات البيع يدوياً من خلال المراجعة المباشرة لمديريات تسجيل الأراضي التابعة لمحافظة العاصمة.
وأضافت لوكالة الأنباء الأردنية، اليوم السبت، أنه سيتم في مديريات تسجيل (جنوب وشمال ووسط وشرق وغرب عمان وناعور والموقر) الاكتفاء بتقديم طلبات البيع إلكترونياً من خلال موقع الدارة الإلكتروني www.dls.gov.jo، أو تطبيق سند، ما سيوفر على المتبايعين سواء كانوا مواطنين أو أجانب أو مستثمرين الوقت والجهد وتحقيق المزيد من الشفافية في تقديم الخدمات، مشيرة إلى أنه لا يتطلب حضورهم إلا عند استماع إقرار المعاملة من خلال رسالة نصية تصل إلى متلقي الخدمة تعلمه عن موعد التوقيع.
وبينت الدائرة أنه بإمكان متلقي الخدمة إنشاء حساب للاستفادة من جميع خدمات الدائرة الإلكترونية وبعد ذلك يقدم طلب البيع من خلال قائمة خدماتي و اختيار خدمة البيع وبعد إتمام تعبئة الطلب، تصل متلقي الخدمة رسالة تبين رقم الطلب ليتم بعد ذلك السير بإجراءات المعاملة إلكترونيا، ثم تصله رسالة تعلمه بقيمة الرسوم ورقم أمر الدفع، وأخرى تعلمه بموعد الحضور لمديرية التسجيل للتوقيع على عقود للبيع (استماع الإقرار).
ودعا الناطق الإعلامي باسم الدائرة الدكتور طلال الزبن في حال وجود أي ملاحظة إلى الاتصال على الخط الساخن للدائرة رقم 062006006.
كما نشرت الدائرة فيديو توضيحيا لآلية تقديم الطلب وتعبئته على الرابط التالي": https://www.youtube.com/watch?v=m8YHwYoma58?si=i71w9vjhQpPhpHCv
--(بترا)