مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية
محليات

الروابدة بجولة ميدانية لمديريتي عمل جرش وعجلون ولمشاريع ممولة من "التنمية والتشغيل"

الروابدة بجولة ميدانية لمديريتي عمل جرش وعجلون ولمشاريع ممولة من التنمية والتشغيل
الأنباط -

قامت وزيرة العمل ناديا الروابدة الخميس بجولة ميدانية لمديريتي عمل جرش وعجلون ولعدد من المشاريع الممولة من صندوق التنمية والتشغيل يرافقها المدير العام للصندوق منصور وريكات.

واطلعت الوزيرة خلال الجولة على واقع الخدمات التي تقدمها مديريتي العمل في المحافظتين والوقوف على مستوى أداء الموظفين وآلية إنجازهم واستجابتهم لمعاملات المراجعين.

والتقت خلال الجولة عددا من المواطنين واستمعت إلى ملاحظاتهم حول أداء مديريتي العمل في المحافظتين.

وكانت الروابدة قامت في الأسابيع الماضية بزيارات ميدانية لمحافظتي الطفيلة والكرك.

كما اطلعت الروابدة خلال جولتها في محافظة عجلون على جهود فرع صندوق التنمية والتشغيل في المحافظة وعلى عدد من المشاريع القائمة في المحافظة الممولة من الصندوق.

ودعت الوزيرة الشباب التوجه إلى العمل الحر وإقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة كموفرة لفرص العمل لهم ولأقرانهم لتوفر لهم ولأسرهم حياة كريمة.

واطلع المدير العام لصندوق التنمية والتشغيل منصور وريكات الوزيرة على عدد المشاريع التي مولها الصندوق في عجلون والبالغ عددها تقريبا 350‪0 مشروع بحجم تمويل وصل إلى حوالي 12 مليون دينار، مشيرا إلى أن هذه المشاريع وفرت ما يقارب 450‪0 فرصة عمل لأبناء المحافظة .

واستمعت الروابدة إلى أصحاب المشاريع ومدى الاستفادة التي تحققت لمشاريعهم من التمويل المقدم لهم من الصندوق، مثمنين دعم الصندوق لمشاريعهم ومتابعته الحثيثة لضمان نجاحها وديمومتها.