محليات

أورنج الأردن تطلق برنامجاً تدريبياً حول دور التقنيات الحديثة في الزراعة المستدامة ومكافحة غزو الجراد الصحراوي

{clean_title}
الأنباط -
خبر صحفي​
عمّان، 17 أبريل 2024​
 
أورنج الأردن تطلق برنامجاً تدريبياً حول دور التقنيات الحديثة في الزراعة المستدامة ومكافحة غزو الجراد الصحراوي
أعلنت أورنج الأردن عن إطلاق برنامجها التدريبي الهادف إلى تعزيز حلول الزراعة المستدامة المدعومة بالتقنيات الحديثة مثل الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي حيث سيسلط الخبراء والمدربون الضوء على أفضل الممارسات العالمية في التصدي للتحديات التي تواجه القطاع الزراعي وطرق تطويرها.
ويعد هذا البرنامج التدريبي، والممتد على مدار شهرين، بمثابة رحلة تحولية يخوض غمارها المشاركون من مهندسين وخبراء ورواد أعمال ومبدعين، لتوظيف التكنولوجيا في إعادة صياغة مفهوم تقنيات الزراعة المستدامة، والتغلب على غزو الجراد الصحراوي والذي يعد واحداً من أكبر التحديات التي تواجهها المناطق الزراعية حول العالم.
ويواجه الأردن خاصة في مناطق وادي الأردن ووادي عربة، هذا التحدي الناجم عن الطبيعة القاحلة التي تستقطب الجراد الصحراوي ما يؤدي إلى تدمير المحاصيل و يؤثر بالتالي على الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي في الأردن والمنطقة.
ويقدم نخبة من الخبراء ورشات تدريبية تتمحور حول عدد من المواضيع الهامة مثل الابتكار، وتقنيات التصنيع الرقمي، وتجربة المستخدم، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والجيل الخامس وذلك في جرعة تدريبية مكثفة على مدار 3 أيام في الأسبوع.
وأكدت أورنج الأردن أهمية هذا البرنامج التدريبي الهادف إلى إيجاد حلول حقيقية وفعالة مدعومة بالتكنولوجيا في واحد من أكثر القطاعات الحيوية، وذلك انطلاقاً من إيمان الشركة بقوة التقنيات الحديثة، وأهمية دعم الابتكار في القطاعات المختلفة وتحفيز الأفكار والمشاريع المبتكرة المتسقة مع الاتجاهات العالمية.
ويركز هذا البرنامج الرائد على تزويد المشاركين بالمعارف المتمثلة في الطريقة المثلى لإيجاد حلول لمكافحة غزو الجراد الصحراوي عن طريق التكنولوجيا، مع العلم بأن الأفكار المبتكرة للمشاريع سيتم استعراضها خلال الحفل الختامي الذي يعد تتويجاً لهذه الجهود الهادفة إلى إعادة تشكيل مستقبل الزراعة المستدامة.
ومن الجدير بالذكر أن أورنج الأردن تحرص على تعزيز الثقافة الرقمية وتنمية مهارات الشابات والشباب، في مجالات مختلفة بهدف تعزيز مساهمتهم المجتمعية المدعومة بالتكنولوجيا.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo
- انتهى –
 
 
 
نبذة عن Orange الأردن
أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.
يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.
تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).
توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺰﺑﺎﺋﻦ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي.
للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.orange.jo
نبذة عنOrange
تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 43.5 مليار يورو في 2022 وبعدد موظفين يصل إلى 136,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيهم 74,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 288 مليون زبون حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيها 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Orange Business Services لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في شباط /فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.
Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORA ومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.
وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange. أو متابعتنا على تويتر: @orangegroupp
تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.
 
 
Orange Restricted
Orange Restricted
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )