محليات

"فرسان التغيير" تنظم حملة وطنية للتبرع بالدم لفلسطين

{clean_title}
الأنباط - قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي إن الأردن يقدم ما يمليه واجب الضمير تجاه أهلنا في فلسطين، وكان الجميع على المستويين الرسمي والشعبي في خندق واحد لدعم صمودهم.

وأضاف الصفدي خلال رعايته انطلاق حملة "فرسان التغيير" للتبرع بالدم لفلسطين وقطاع غزة اليوم الأربعاء في (22) موقعاً في مختلف محافظات المملكة، إن الحملة واحدة من سلسلة الخطوات الداعمة لقطاع غزة، مشيرا الى أن جلالة الملك عبدالله الثاني شارك بنفسه في عمليات الإنزالات الجوية الإغاثية للقطاع، وكذلك سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، وسمو الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، مثلما قدمت جلالة الملكة رانيا العبدالله مضامين مهمة في إبراز الحقائق أمام الرأي العام الدولي.
وأعلنت جمعية "فرسان التغيير" للتنمية السياسية وتطوير المجتمع المدني عن بدء الحملة الوطنية (دمنا دمكم) للتبرع بالدم لأجل فلسطين، بالتنسيق مع وزارة الصحة وبنك الدم الوطني، حيث تشمل الحملة بنوك الدم وعددا من المستشفيات الحكومية، بمشاركة من الجامعات الأردنية والأحزاب والهيئات الشبابية والجمعيات الخيرية، وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.
وقال رئيس ومؤسس "فرسان التغيير" عصام المساعيد إن الحملة جاءت تأكيداً على وقوفنا خلف قيادتنا إلى جانب إخواننا في غزة، وانسجاماً مع مواقف الأردن الثابتة والراسخة تجاه القضية الفلسطينية واستكمالاً لأنشطة الحملة الوطنية "بوصلتنا فلسطين وتاجها القدس الشريف"، والتي تعد جزءاً من واجبنا الوطني والإنساني تجاه أشقائنا في فلسطين.
ودعا المساعيد العاملين في الجامعات الأردنية والأحزاب والهيئات الشبابية والجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني في المملكة، إلى التوجه للمستشفيات وبنوك الدم المعلن عنها عبر الصفحة الرسمية لفريق "فرسان التغيير" على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) والتواصل مع ضباط ارتباط الجمعية لاستقبال المتبرعين بالدم.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )