الجهاز الوطني للإيرادات: تطبيق الضريبة على الشركات متعددة الجنسيات التي تتجاوز إيراداتها العالمية السنوية 750 مليون يورو رياديو الموسم 11 من BIG by Orange يتلقون تدريباً حول استقطاب الاستثمارات من شركة ميدل إيست فينتشر بارتنرز للاستثمار الجريء (MEVP) الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي
محليات

مجمّع المناصير الصناعي يدعو موظفيه والمورّدين لمأدبة إفطار رمضاني

مجمّع المناصير الصناعي يدعو موظفيه والمورّدين لمأدبة إفطار رمضاني
الأنباط -

عمّان

استضاف مجمّع المناصير الصناعي - والتابع لمجموعة المناصير - موظفيه العاملين في مجمع المناصير الصناعي وأفراد فريق العمل الإداري في مجموعة المناصير بالإضافة إلى والموردين المعتمدين، ضمن مأدبة إفطار رمضانية كعادته في كل عام والتي أقيمت في المجمع الصناعي الكائن في القطرانة، بحضور كبار المدراء والرؤساء.

وقد جاءت مأدبة الإفطار انطلاقاً من رؤية المجمّع في الاهتمام بأفراد عملها وطاقاتها البشرية بهدف تعزيز روح الفريق الواحد وتوفير بيئة عمل مثالي تشجع الاحترام المتبادل والتواصل المستمر ما بين أفراد طاقم العمل وشركائها في العمل.

وقد تميزت مأدبة الإفطار بأجوائها المميزة التي تخللها استعراضاً لإنجازات مجمّع المناصير الصناعي، كما شهدت نشاطات ترفيهية ممتعة لتعزيز روح الفريق والعمل الجماعي،من شأنها تعزيز التواصل الفعال في الشهر الفضيل مع موظفيه ومورديه المعتمدين على حد سواء.

ومن الجدير بالذكر أن مجمّع المناصير الصناعي (الشركة الحديثة للإسمنت والتعدين سابقًا) وهي شركة تابعة لمجموعة المناصير تأسست عام 2008 و بدأت الإنتاج في عام 2011. ويقدم مجمّع المناصير الصناعي منتجات عالية الجودة بمختلف القطاعات التي يعمل بها والتي تتنوع ما بين حلول البناء، والإنشاءات الكيميائية، والمعادن الأساسية التي تدخل في الصناعات المهمة، ومواد الأسمدة العضوية، ومكملات الأعلاف الحيوانية، حيث يقدم المجمّع أفضل منتجاته الصناعية والكيماوية لعملائه على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. وتقوم أعمال المجمع على أسس وقيم هامة تأخذ بعين الاعتبار الصحة والسلامة، والبيئة والمجتمع، والابتكار، والنزاهة والاحترام، وهو حائز على شهادات الآيزو 9001 و 45001 و14001، كما يضم مجمّع المناصير الصناعي أكثر من 750 موظفاً وتبلغ مساحته نحو 44 كيلو متراً مربعاً.