غارات إسرائيلية على جنوب لبنان حسين الجغبير يكتب : "منتدى الإعلام".. البناء على ما حدث تربية لواءي الطيبة والوسطية تحتفل بعيد الاستقلال "العبدلي": احتفال جماهيري بعيد الاستقلال السبت المقبل رئيس الوزراء البريطاني يدعو لانتخابات عامة في الرابع من تموز المقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي يبحث تعزيز التعاون مع عددٍ من شركات الأدوية في العاصمة عمان الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية تربية عجلون تحتفل بعيد الاستقلال ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري
عالم المرأة

كيفية التخلص من التجاعيد بمكون واحد فقط بالمنزل

{clean_title}
الأنباط -

أصبحت التجاعيد من الأشياء المزعجة بالنسبة للسيدات وخاصة بعد ظهورها في الوجه، بجانب الجفون والفم، وتنتج عن التقدم في العمر وللتخلص من هذه التجاعيد المزعجة، هناك مكون واحد فقط يعمل على ذلك ومتوفر في كل منزل وهو اللبان الدكر .

 

ماسك لبان الذكر لإزالة التجاعيد:

 

إذا كنت من الأشخاص الذي يلجأون إلى الطبيعة للتقليل من ظهور التجاعيد والتحسين من نسيج الجلد، فإليكم وصفة لبان الذكر الفعالة لإخفاء الخطوط الرفيعة وجعل البشرة رطبة وأكثر نعومة، عليك توفير هذه المكونات التالية لتجهيز ماسك لبان الذكر لإخفاء التجاعيد بشكل كامل:

• المكونات:

ملعقتان كبيرتان من لبان الذكر. كوب من الماء. ملعقة كبيرة ممسوحة من النشا. ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون البكر. ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند أو زيت اللوز الحلو.

يتم نقع مقدار لبان الذكر في الماء وتركه لمدة يومين حتى تمتص الماء جميع العناصر المتواجدة بداخل اللبان.

تصفية الماء من حبات لبان الذكر، ثم إضافة إليها النشا.

تقليب المكونات على البارد حتى يمتزجوا، ثم يرفع الوعاء على نار متوسطة.

الحرص على التحريك المستمر منعاً لحدوث تكتلات.

يرفع الوعاء من على النار ووضع المزيج في وعاء وتركه حتى يبرد، سوف تلاحظ أن القوام ثقل وأصبح مثل المهلبية.

إضافة زيت الزيتون وزيت جوز الهند والتقليب حتى تمتزج.

يجهز برطمان أو علبة نظيفة ويوضع الخليط، ويتم تغطيته وحفظه في الثلاجة لمدة من سبعة إلى عشرة أيام.

يفضل صنع كمية تكفيك هذه المدة لأن تركه أكثر من ذلك يفقد مفعوله.