"لا نحبّ البنادق" إصدار جديد للشاعر الأردني سمير القضاة وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل للورق والكرتون في القسطل فوائد نفسية لم تعرفها من قبل عن الاستحمام بالماء البارد ماذا تعلمت من ارتكاب أكبر خطأ في حياتي! الشواربة يلتقي أمين عام منظمة المدن العربية ويؤكدان تعزيز التعاون استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته في بيت أمر شمال الخليل الرئاسة الفلسطينية تؤكد أن لا شرعية للاحتلال في غزة والضفة والقدس الترخيص المتنقل في بلدية برقش حتى الأربعاء 1236 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد الاحتلال يرتكب 4 مجازر في قطاع غزة خلال 24 ساعة اقتصاديون وسياسيون: الأداء البرلماني المقبل بالملف الاقتصادي سيعزز الثقة بمجلس النواب سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول منتخب المصارعة يختتم مشاركته في بطولة آسيا بلدية غزة: نقص الآليات وقطع الغيار يزيد العجز في الاستجابة لخدمات الطوارئ الاسبوع الرابع على التوالي .. معسكرات الحسين للعمل والبناء تزخر بالأنشطة التفاعلية في العقبه محمد أبو الغنم، المدير التنفيذي للمالية المعيّن حديثاً في أورنج الأردن: خبرة ورؤية استراتيجية 83 شاحنة مساعدات جديدة تعبر من الأردن لقطاع غزة انخفاض على اسعار الذهب محليا بواقع دينار ونصف للغرام قطر: 250 مليون دولار قيمة حوالات العاملين الأردنيين في 6 أشهر التعاون الخليجي يرحب بقرار "العدل الدولية" بشأن فلسطين
المفرق

تخصيص قطقة أرض لبناء قصر عدل شرعي لمحاكم المفرق الابتدائية الشرعية في المحافظة

{clean_title}
الأنباط -
الخشمان يلتقي برئيس مجمع المحاكم الشرعية في المفرق.

الانباط يوسف المشاقبة

التقى رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان برئيس مجمع المحاكم الشرعية فضيلة القاضي أحمد المشافبة ورئيس تنفيذ محكمة المفرق الشرعية فضيلة القاضي حاكم عودة السرحان.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون ما بين مجلس محافظة المفرق والمحاكم الشرعية من خلال التاكيد على أهمية التشاركية ما بين الجانبين.
ورحب رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان بالوفد موكدا على نجاح العمل التشاركي ما بين الجانبين لخدمة المصلحة العامة وخصوصا التوجه نحو إنشاء قصر عدل شرعي لمحاكم المفرق الإبتدائية الشرعية في محافظة المفرق.
وأكد المحامي الخشمان الحرص على تقديم ما أمكن من الدعم وحسب الإمكانات المالية المتاحة، منوها يانه سيتم عرض طلب انشاء المشروع بعد أن تم تخصيص قطعة أرض لهذه الغاية وذلك في موازنة مجلس محافظة المفرق العام القادم.
رئيس مجمع المحاكم الشرعية في محافظة المفرق فضيلة القاضي أحمد المشافبة أوضح من جانبه بأنه وبدعم وبمتابعة حثيثة من فضيلة قاضي القضاة مشكورا، وجهود مدير عام دائرة الأراضي والمساحة ومحافظ المفرق، ومجلس المحافظة تم تخصيص قطعة أرض لبناء قصر عدل شرعي لمحاكم المفرق الابتدائية الشرعية لتقديم الخدمات وتوفير الوقت والجهد على المواطنين ومتلقي الخدمة.
واشاد القاضي المشاقبة بتعاون مجلس محافظة المفرق ودعمهم للمشروع وبما يخدم المصلحة العامة.
وحضر اللقاء عضو مجلس المحافظة عارف الجرايدة ورئيس اللجنة الإدارية محمد المساعيد ورئيس لجنة المياه والري خالد عليمات