3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال
عربي دولي

مستوطنون متطرفون يقيمون بؤرة استيطانية جديدة شرق البيرة

{clean_title}
الأنباط - أقام مستوطنون متطرفون يهود، اليوم الخميس، بؤرة استيطانية جديدة قرب مدينة البيرة وسط الضفة الغربية.
وقال رئيس مجلس قروي قرية برقة شرق البيرة، صائل كنعان في بيان، إن مجموعة من المستوطنين المتزمتين أقاموا اليوم الخميس، بؤرة استيطانية جديدة على أراضي القرية شرق مدينة البيرة، لافتا إلى أن البؤرة "تقع إلى الغرب من القرية وتهدف للسيطرة على أراض واسعة وربطها بمستوطنات مقامة منذ عدة سنوات في الموقع".
وأفاد كنعان بأن الأراضي "ملك خاص للأهالي ويملكون أوراقا رسمية فيها"، مبينا ان المستوطنين وبدعم وحماية من الجيش الإسرائيلي يسيطرون على نحو ألف دونم من أراضي القرية.
وتوجد خمس بؤر استيطانية مقامة على أراضي برقة وتفصلها عن مدينة البيرة.
وعلى صعيد متصل ، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، حملة مداهمات وتفتيشات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق، حيث اعتقلت قوات الاحتلال 41 فلسطينيا، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية.
وأفاد نادي الأسير الفلسطيني في بيان بأن قوات الاحتلال اعتقلت عددا من الفلسطينيين، تم تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بزعم الضلوع والمشاركة في أعمال مقاومة مسلحة ضد قوات الاحتلال والمستوطنين.
وتركزت الاقتحامات في مختلف محافظات الضفة، ولاسيما في المخيمات، حيث داهمت قوات الاحتلال عشرات المنازل في الضفة، وفتشتها وعاثت بها خرابا، وأخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.