5 طرق لتجنب انفجار الهاتف المحمول في الصيف موظفو العمل المكتبي أكثر عُرضة للإصابة بهذه المتلازمة احذر أضرار السهر ليلاً موت القلب المفاجئ.. علماء يكتشفون طريقة للتنبؤ بالخطر القاتل خضراوات تقوي المفاصل بنك الإسكان يفتتح فرعاً جديدا ًفي محافظة إربد البنك العربي يطلق حملة "رابح كل ساعة يوميا" بالتعاون مع Visa بريطانيا تدعو إسرائيل إلى الوفاء بالتزاماتها بزيادة المساعدات المرسلة لغزة مجلس النواب قائم على الكتل البرامجية الحزبية لأول مره !! الحرارة المرتفعة تؤثر على الصحة النفسية للأنسان الملك يعزي أمير دولة الكويت بوفاة الشيخة سهيره الصباح وائل شقيرات.. طائرة خاصة لنقل النشامى إلى كوريا الجنوبية عشريني يقتل والدته طعنا في الكرك حسين الجغبير يكتب: متى تتعلم وزارة التربية ؟ الصحة العالمية: 270 مريضا غادروا مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس راصد: جميع الأحزاب تؤكد استعدادها للمشاركة في الانتخابات الإجماع العشائري .. شي يشيد بتفرد الشراكة الصينية الكازاخستانية التوقيع على اتفاقيتي منحتين بقيمة إجمالية (25) مليون يورو وزير المياه والري يستعرض مع المدير العام ورئيس مجلس إدارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي اولوية قطاع المياه
برلمان

"تربية النواب" تؤكد دور التعليم في نشر مبادئ السلام

{clean_title}
الأنباط - أكد رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية، الدكتور بلال المومني، الدور الكبير الذي يلعبه التعليم في نشر مبادئ السلام.
وقال في بيان للجنة اليوم الأربعاء، بمناسبة اليوم الدولي للتعليم، إن التعليم جزء أساسي من نشر خطاب السلام، يقوم به المعلمون والمعلمات، عبر تزويدهم بمختلف المعارف والسلوكيات، ليكونوا محفزين في مجتمعاتهم في ترسيخ ثقافة السلام.
وأشار المومني إلى رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في استعادة صدارة التعليم من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني، وزيادة فاعلية القطاع العام وازدهار القطاع الخاص.
ولفت إلى الفيديو الذي نشرته جلالة الملكة رانيا العبدالله، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث كتبت جلالتها: "مدارس غزة خالية اليوم من طلابها، بدلا من الرياضيات والعلوم والفن يتعلم أطفالها في كل لحظة ان العالم لا يبالي بمعاناتهم".