عربي دولي

جمعية "الامارات للابداع " تكرم الكوري ومجموعه من الفائزين بجائزة «سفير التواصل الاجتماعي»

{clean_title}
الأنباط -


اقام الشيخ خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للإبداع، حفلا كرم فيه الفائزين "بجائزة سفير التواصل الاجتماعي"، في دورتها الثانية ، والمخصصة للاحتفاء برواد ومؤثّري وسائل التواصل الاجتماعي لدول الخليج .

وأكد الشيخ خالد القاسمي خلال الحفل الذي شارك ه في كلمة، أن إطلاق الجائزة جاء بهدف ترجمة فكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتحويل موروثنا من صورة وأخلاق زايد إلى واقع ملموس، كمشروع حضاري وثقافي يعزز القيم الإنسانية ويعكس المستوى المتحضر لدولة الإمارات وشعبها والمقيمين على ثراها الطيب، وتكريم الشخصيات المؤثرة والفاعلة التي قدمت إنجازات متميزة بمختلف المجالات العلمية والأدبية والمبادرات المجتمعية والإنسانية، وتعريف الجمهور بتلك الإنجازات وآثارها الإيجابية.

وأشار إلى أن جائزة سفير التواصل الاجتماعي، تعد بمثابة لبنة صممتها ونفذتها جمعية الإمارات للإبداع، بهدف دعم جهود القيادة الرشيدة، في حماية وتحصين دولة الإمارات من المظاهر والسلوكيات الغريبة عنها، منوّها بأن الجمعية ماضية قدماً في تنفيذ المبادرات وإطلاق البرامج والأنشطة المبدعة والهادفة، ، إنما جاء بتضافر جهود أعضاء الجمعية واللجنة المنظمة والشركاء الاستراتيجيين والرعاة. وقدم في ختام كلمته الشكر والثناء للجنة المنظمة ولجنة التحكيم على جهودهم في نجاح الجائزة.

بدوره لفت الدكتور فيصل الحمادي، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة، أن الحفل يأتي تكريماً لجهود رواد التواصل الاجتماعي، ومن لهم بصمات في صنع المحتوى الهادف على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يعد ترجمة واقعية لنهج ورسالة ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

ونوّه بأن ثمار هذه الجائزة سوف تنعكس إيجاباً في القريب العاجل بإذن الله، لتشمل فئات جديدة من خلال منح الفرصة لصناع المحتوى والمؤثرين للمشاركة فيها على نطاق واسع.

وقام الشيخ خالد القاسمي، بنهاية الحفل بتسليم الفائزين، درع جائزة سفير التواصل الاجتماعي وشهادات التقدير. ،
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )